0 تصويتات
بواسطة

استخدم البيانات فى الجدول للاجابة عن هذة الاسئلة : اى الاجسام له اقل كثافة ايها كان الجسم المجهول هل الجسم الاصغر حجما هو الجسم الاخف وزنا من الجسم الاكبر حجما دايما 

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة سؤال: استخدم البيانات فى الجدول للاجابة عن هذة الاسئلة : اى الاجسام له اقل كثافة ايها كان الجسم المجهول هل الجسم الاصغر حجما هو الجسم الاخف وزنا من الجسم الاكبر حجما دايما عبر موقع عـلـم الســؤال تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد. 

استخدم البيانات فى الجدول للاجابة عن هذة الاسئلة : اى الاجسام له اقل كثافة ايها كان الجسم المجهول هل الجسم الاصغر حجما هو الجسم الاخف وزنا من الجسم الاكبر حجما دايما؟ 

الإجابة

. ليس دايما يكون الجسم الاصغر حجما هو الاخف وزنا من الجسم الاكبر حجما

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
استخدم البيانات فى الجدول للاجابة عن هذة الاسئلة : اى الاجسام له اقل كثافة  ايها كان الجسم المجهول هل الجسم الاصغر حجما هو  الجسم الاخف وزنا من الجسم الاكبر حجما دايما

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...