0 تصويتات
بواسطة

حديث عائشة رضي الله عنها : (مَا مِنْ مُسْلِمٍ يُشَاكُ شَوْكَةً فَمَا فَوْقَهَا إِلَّا كُتِبَتْ لَهُ بِهَا دَرَجَةٌ وَمُحِيَتْ عَنْهُ بِهَا خَطِيئَةُ) أخرجه مسلم وحديث عطاء عن ابن عباس رضي الله عنه ألا أريكَ امْرَأَةً مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ؟ (..) أخرجه البخاري رتب الكلمات لتحصل على العلاقة بين الحديثين :

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة السؤال حديث عائشة رضي الله عنها : (مَا مِنْ مُسْلِمٍ يُشَاكُ شَوْكَةً فَمَا فَوْقَهَا إِلَّا كُتِبَتْ لَهُ بِهَا دَرَجَةٌ وَمُحِيَتْ عَنْهُ بِهَا خَطِيئَةُ) أخرجه مسلم وحديث عطاء عن ابن عباس رضي الله عنه ألا أريكَ امْرَأَةً مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ؟ (..) أخرجه البخاري رتب الكلمات لتحصل على العلاقة بين الحديثين عبر موقع عـلـم الســؤال تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

حديث عائشة رضي الله عنها : (مَا مِنْ مُسْلِمٍ يُشَاكُ شَوْكَةً فَمَا فَوْقَهَا إِلَّا كُتِبَتْ لَهُ بِهَا دَرَجَةٌ وَمُحِيَتْ عَنْهُ بِهَا خَطِيئَةُ) أخرجه مسلم وحديث عطاء عن ابن عباس رضي الله عنه ألا أريكَ امْرَأَةً مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ؟ (..) أخرجه البخاري رتب الكلمات لتحصل على العلاقة بين الحديثين بيت العلم. 

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد نعرض لكم الجواب الصحيح للسؤال التالي:

حديث عائشة رضي الله عنها : (مَا مِنْ مُسْلِمٍ يُشَاكُ شَوْكَةً فَمَا فَوْقَهَا إِلَّا كُتِبَتْ لَهُ بِهَا دَرَجَةٌ وَمُحِيَتْ عَنْهُ بِهَا خَطِيئَةُ) أخرجه مسلم وحديث عطاء عن ابن عباس رضي الله عنه ألا أريكَ امْرَأَةً مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ؟ (..) أخرجه البخاري رتب الكلمات لتحصل على العلاقة بين الحديثين ؟ 

الإجابة هي

الصبر على المصائب يكفر الخطايا وجزاؤه الجنة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حديث عائشة رضي الله عنها : (مَا مِنْ مُسْلِمٍ يُشَاكُ شَوْكَةً فَمَا فَوْقَهَا إِلَّا كُتِبَتْ لَهُ بِهَا دَرَجَةٌ وَمُحِيَتْ عَنْهُ بِهَا خَطِيئَةُ) أخرجه مسلم وحديث عطاء عن ابن عباس رضي الله عنه ألا أريكَ امْرَأَةً مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ؟ (..) أخرجه البخاري رتب الكلمات لتحصل على العلاقة بين الحديثين؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...