0 تصويتات
بواسطة

أمضى خالد ١ ٢ ساعة في كتابة مقال عن وطننا المملكة العربية السعودية و ١ ٣ ساعة في مراجعته ، فكم أمضى من الوقت في كتابة هذا المقال مراجعته :

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة سؤال: أمضى خالد ١ ٢ ساعة في كتابة مقال عن وطننا المملكة العربية السعودية و ١ ٣ ساعة في مراجعته ، فكم أمضى من الوقت في كتابة هذا المقال ومراجعته؟ في موقع (عـلـم الســؤال) تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

أمضى خالد ١ ٢ ساعة في كتابة مقال عن وطننا المملكة العربية السعودية و ١ ٣ ساعة في مراجعته ، فكم أمضى من الوقت في كتابة هذا المقال ومراجعته بيت العلم 

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد. 

أمضى خالد ١ ٢ ساعة في كتابة مقال عن وطننا المملكة العربية السعودية و ١ ٣ ساعة في مراجعته ، فكم أمضى من الوقت في كتابة هذا المقال ومراجعته؟ 

والإجابة الصحيحة هي

5/6

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أمضى خالد ١ ٢ ساعة في كتابة مقال عن وطننا المملكة العربية السعودية و ١ ٣ ساعة في مراجعته ، فكم أمضى من الوقت في كتابة هذا المقال ومراجعته

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...