0 تصويتات
بواسطة

حرم الله تعالى الزنا، تحريماً قطعياً لحكم عظيمة وأوجب على من ارتكبه عقوبة تقام عليه في الدنيا ، وهي إقامة الحد ، ومن هذه الحكم :

إنَّهُ كَانَ فَاحِضُةٌ وسة سيلان

خوفاً من إنتشار الأمراض فقط

من أجل الحد من التكاثر البشري

حفاظاً على الأعراض، ومنع اختلاط الأنساب وصيانة المجتمع من تفشي الأمراض

لأنه منافي لمصلحة نظام العالم في

حفظ الأنساب فقط

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة سؤال: حرم الله تعالى الزنا، تحريماً قطعياً لحكم عظيمة وأوجب على من ارتكبه عقوبة تقام عليه في الدنيا ، وهي إقامة الحد ، ومن هذه الحكم؟ عبر موقع عـلـم الســؤال تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

حرم الله تعالى الزنا، تحريماً قطعياً لحكم عظيمة وأوجب على من ارتكبه عقوبة تقام عليه في الدنيا ، وهي إقامة الحد ، ومن هذه الحكم.بيت العلم.

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد. 

حرم الله تعالى الزنا، تحريماً قطعياً لحكم عظيمة وأوجب على من ارتكبه عقوبة تقام عليه في الدنيا ، وهي إقامة الحد ، ومن هذه الحكم؟

والاجابة الصحيحة هي

حفاظاً على الأعراض، ومنع اختلاط الأنساب وصيانة المجتمع من تفشي الأمراض.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حرم الله تعالى الزنا، تحريماً قطعياً لحكم عظيمة وأوجب على من ارتكبه عقوبة تقام عليه في الدنيا ، وهي إقامة الحد ، ومن هذه الحكم ؟
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...