0 تصويتات
بواسطة

يتغذى كلب البحر على الأسماك التي تعيش على العوالق البحرية، ولكنه يتعرض لخطر الافتراس من قبل الدب القطبي، والذي بدوره يتعرض لخطر الافتراس من قبل الحوت القاتل. أي العبارات الآتية تمثل الترتيب الصحيح للسلسلة الغذائية :

كلب البحر، الحوت، الدب القطبي، عوالق ، أسماك

الدب القطبي، كلب البحر، الحوت، أسماك، عوالق

عوالق، أسماك، كلب البحر، الدب القطبي، الحوت

الحوت، الدب القطبي، كلب البحر، عوالق، أسماك

هل تبحث عن حل سؤال: يتغذى كلب البحر على الأسماك التي تعيش على العوالق البحرية، ولكنه يتعرض لخطر الافتراس من قبل الدب القطبي، والذي بدوره يتعرض لخطر الافتراس من قبل الحوت القاتل. أي العبارات الآتية تمثل الترتيب الصحيح للسلسلة الغذائية

نلبي طموحاتكم في "علم السؤال" للفصل الدراسي الثالث ف3 1444هـ بتوفير حلول وإجابات دقيقة ومعتمده من وزارة التعليم لكل الأسئلة المدرسية وحل واجبات منصة مدرستي لضمان الدرجة الكاملة، ومنها حل السؤال التالي:

يتغذى كلب البحر على الأسماك التي تعيش على العوالق البحرية، ولكنه يتعرض لخطر الافتراس من قبل الدب القطبي، والذي بدوره يتعرض لخطر الافتراس من قبل الحوت القاتل. أي العبارات الآتية تمثل الترتيب الصحيح للسلسلة الغذائية ؟ 

والإجابة الصحيحة هي

عوالق، أسماك، كلب البحر، الدب القطبي، الحوت. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يتغذى كلب البحر على الأسماك التي تعيش على العوالق البحرية، ولكنه يتعرض لخطر الافتراس من قبل الدب القطبي، والذي بدوره يتعرض لخطر الافتراس من قبل الحوت القاتل. أي العبارات الآتية تمثل الترتيب الصحيح للسلسلة الغذائية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...