0 تصويتات
بواسطة

بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري ثم أجب عن السؤال لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا فهل يمكنه ذلك: 

الإجابة الصحيحةللسؤال بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري ثم أجب عن السؤال لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا فهل يمكنه ذلك بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري ثم أجب عن السؤال لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا فهل يمكنه ذلك. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري ثم أجب عن السؤال لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا فهل يمكنه ذلك؟ 

والجواب الصحيح هو

(ج) الجواب التقديري، يمكنه ذلك. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري  ثم أجب عن السؤال  لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان  يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا  فهل يمكنه ذلك؟

والجواب الصحيح هو

(ج) الجواب التقديري، يمكنه ذلك.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...