0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

من هو مانجا سولو ليفلينج ويكيبيديا

من هو سولو ليفلينج solo leveling

انمي سولو ليفلينج

من هو سولو ليفلينج solo leveling التي ذاع صيتها بشكل كبير في أخر السنوات و التي أحدثت ضجة كبيرة في العالم !!

مانجا سولو ليفلينج ويكيبيديا

سولو ليفلينج هو صياد من الرتبة E شخص بدون مهارات أو قدرات يكتفي فقط بالقتال في الزنزانات ذات المستوى المنخفض للحصول على بعض المال. في يوم من الأيام يجد سولو ليفلينج solo leveling نفسه في زنزانة مخفية بأصعب مستوى. و التي ستجعل حياته تنقلب رأسا على عقب. 

مانهوا سولو ليفلينج

مانجا سولو ليفلينج solo leveling هي هي رواية إنترنت كورية جنوبية كتبها تشوجونغ. تُسلسِلت في منصة (Kakao) للرسوم الهزلية الخيالية، صدرت في اليوم 4 من مارس سنة 2018 من تأليف السيد Chugong و رسم Jang Sung rak Genres: Action, Adventure, Fantasy و تحتل المركز 22 بين أفضل أعمال المانجا و المانهوا في العالم بتقييم يصل إلى 8.87 في myanimelist 8 ^ dot 9 90، تُطور الشركة العملاقة الكورية للألعاب «نتماربل» لعبةً، وتُنتج أيضًا نسخة درامية.

معلومات عن مانجا سولو ليفلينج solo leveling

الندبة المتواجدة على مؤخرة رقبة والدة سولو ليفلينج solo leveling هي بسببه و تعود قصتها إلى محاولته ذات مرة غسل شعرها بالماء المغلي دون قصد ليتسبب في ترك علامة عليها للأبد. 

من المفترض أن تتكون كل نقابة من مجموعة من الأعضاء كي يتم الإعتراف

بها لتوفير الأمان لصيادين, إلا أنه وعلى غير العادة فنقابة سونغ جين - وو الملقبة " بأه جين " تم الإعتراف بها على الرغم من تواجد عضو واحد بها فقط علق سونغ جين - وو عندما شاهد تشا هاي لأول مرة على أن قوتها تفوق بكثير قوة رئيسها شوي جونغ الملقب " بالجندي المطلق و هذا على الرغم من كونها صاحبت الرقم 2 في النقابة و هذا على الرغم من كونها صاحبت الرقم 2 في النقابة. 

يو سو هيون إبنة عم جين طلبت من سولو ليفلينج solo leveling و عند لقائه في الشابتر 121 إلتقاط صورة معها حتى تقوم بنشرها في حسابها الرسمي على الإنستغرام

الغريب في كل هذا أن فضولي قادني إلى الدهاب للإنستغرام و البحث عن هذا الحساب لأتفاجئ بأنه موجود في الواقع و بنفس الإسم. 

إستوحى المؤلف Chugong فكرة مانجا سولو ليفلينج solo leveling من لعبة الأرواح المظلمة الشهيرة dark souls فعند تجربتك لهذه اللعبة سترى بأن هناك الكثير من أوجه التشابة بين العملين كالضلال و السحرة و الأسلحة و بعض الشخصيات مع تواجد الكثير من المخلوقات كالعمالقة و الشياطين. 

يعتبر بيرو واحد من الظلال التي تستطيع التكلم بطلاقة و هذا راجع ربما لقوته و رتبته العالية و هوايته الغريبة في مشاهدة أعمال الدراما و التي من خلالها فإنه يطور أسلوبه في الكلام كما أن الضلال الأخرى التي إستطاعة التكلم حتى الآن هي غرييد و كاميش. 

من أكثر الأسلحة التي يعشقها سولو ليفلينج solo leveling وهي السيوف والخناجر ففي بداياته إشترى خنجرا كلفه الكثير كما أن الهدية التي طلبها من أندريا مقابل عدم الإضرار بأعضاء نقابته كانت سيف مفيد فقط

مما يثبت عشقه الكبير السيوف والخناجر بشتی أنواعها. 

يعتبر التنين كاميش أقوى جندي ظل واجهه سولو ليفلينج solo leveling وحتى الأن و هذا راجع لكونه تابع لملك التنانين أو ملك الدمار في الماضي و الذي يعتبر أيضا الوحيد الذي لم يظهر بعد حتى الأن بين جميع الملوك 9.

لدى سولو ليفلينج solo leveling القدرة على أخد المهارة الأفضل لكل خصم يواجهه و ذلك عن طريق الفوز عليه و أخد الحجر الروني الخاص به فقد حصل على لمسة المسيطر من إغريس قبل أن يحوله لجندي ضل و حصل كذلك على خاصية التسلل من كانغ تاي بعد أن قضى عليه. 

المخلوقات الوحيدة التي يعجر أو لا يستطيع سولو ليفلينج solo leveling و إستخراج ظلالها هي الشياطين فقط فقبل أن يصل إلى ملكهم باران ملك الشياطين قتل سولو ليفلينج عدد هائل من أتباعه ولم يستطع الحصول على ضل أي منهم مما يؤكد صحة هذه الحقيقة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مانجا سولو ليفلينج solo leveling ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...