0 تصويتات
بواسطة

احمد الشيخ .. من هو وزير الشباب والرياضة الجديد

من هو وزير الشباب والرياضة الجديد

من هو احمد الشيخ وزير الرياضة

من هو احمد الشيخ، وزير الشباب والرياضة الجديد؟

من هو احمد الشيخ؟ 

انباء غير مؤكده رسميا عن خلافة الدكتور احمد الشيخ للوزير الدكتور أشرف صبحى بالتشكيل الوزارى الجديد 

ويعد الدكتور أحمد الشيخ أحد القيادات التنفيذية بالوزارة والذي يمتلك رصيدا كبيرا من الخبرات التنفيذية والوظيفية والعلمية .

شغل عدة مناصب تنفيذية بالوزارة قبل صدور قرار الوزير بتعيينه مديريا تنفيذيا كان آخرها توليه وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيسا للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ومن قبلها شغل منصب مدير عام التخطيط والمتابعة بالوزارة.

وحصل الدكتور أحمد الشيخ على عدة درجات علمية منها درجة الدكتوراه فى الإدارة الرياضية ودرجة الدكتوراه فى القانون الدولى.

ويشغل «الشيخ» عدة مناصب تطوعية وخدمية منها عضوية مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية ورئيس للجنة الاستماع والعقوبات بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وأطلع «الشيخ» خلال السنوات القليلة الماضية بالعديد من الملفات والمهام والتكليفات من وزير الشباب والرياضة كان أهمها ما يتعلق بالأندية والاتحادات الرياضية فضلا عن العديد من المشروعات والبرامج والأنشطة وخاصة ما يتعلق منها باستضافة مصر العديد من البطولات والأحداث الرياضية القارية والعالمية.

من هو وزير الشباب والرياضة الجديد

أحمد الشيخ، الدكتور أحمد نبيل الشيخ مرشحا لمنصب وزير الشباب والرياضة المصرية ومن قبل شغل منصب وكيل وزارة الشباب والرياضة ويمتلك رصيدا كبيرا من الخبرات التنفيذية والوظيفية والعلمية، حاصل علي الدكتوراه فى الإدارة الرياضية والدكتوراه فى القانون الدولى، ويعتبر أحد القادة التنفيذيين البارزين في وزارة الشباب والرياضة، يتميز بخبرات غنية في المجال التنفيذي والوظيفي والعلمي. قبل تعيينه كوزير، شغل الشيخ عدة مناصب تنفيذية في الوزارة، بما في ذلك وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، وكان قبل ذلك مديرًا عامًا للتخطيط والمتابعة.

الدكتور أحمد الشيخ حاصل على عدة درجات علمية، منها درجة الدكتوراه في الإدارة الرياضية والقانون الدولي. بالإضافة إلى ذلك، يشغل الشيخ عدة مناصب تطوعية وخدمية، بما في ذلك عضوية مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية ورئاسة لجنة الاستماع والعقوبات بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

خلال السنوات القليلة الماضية، قام الشيخ بتنفيذ العديد من المشروعات والبرامج الرياضية، بما في ذلك استضافة مصر للعديد من البطولات الرياضية القارية والعالمية، بالإضافة إلى العمل مع الأندية والاتحادات الرياضية.

باختصار، يُعتبر أحمد الشيخ واحدًا من القيادات التنفيذية المتميزة في وزارة الشباب والرياضة، ويتمتع بخبرة واسعة ومتنوعة تُساعده في تحقيق أهداف الوزارة بنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

احمد الشيخ هو وزير الشباب والرياضة الجديد

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...