0 تصويتات
بواسطة

من هو الصحفي محمد سلطاني ويكيبيديا 

وفاة الصحفي محمد سلطاني ومقدم برنامج انيسة شو

اهتزت الاسره العالميه الجزائريه من جديد ومنذ قليل على وقع خبر صادم ومفاجأ بعد الاعلان عن وفاة الصحفي ومقدم برامج جزائري. 

وفاة محمد سلطاني

 توفي اليوم الصحفي ومقدم برامج تلفزيونيه في قناه البلاد الجزائريه الصحفي محمد سلطاني وقالت العديد من المصادر الموثوقه ان الفقيد لم يكن يشكو من اي مرض وتوفي اليوم بسبب سكته قلبيه مفاجئه وياتي هذا بعد وفاه زميلتهم منذ يومين في التلفزيون العمومي الجزائري بسكته قلبيه رحمهم الله والهم ذويهم الصبر والسلوان

من هو محمد سلطاني

محمد سلطاني صحفي ومقدم ومذيع جزائري، ولد في 7 فبراير 1967 في الجزائر، ويبلغ من العمر 57 سنة، توفي في 12 يونيو 2024 عن عمر يناهز 57 عاما إثر سكتة قلبية. وكان الفقيد يعرف بخصاله الطيبة وسيرته الحميدة بين زملائه وتفانيه في العمل، له مسار حافل في قطاع الاعلام يمتد لأزيد من 20 سنة، تنقل فيها بين الصحافة المكتوبة والبرامج التلفزيونية وأدار العديد من الحصص والبلاطوهات ذات المواضيع الآنيةو البارزة بالقناة. 

الصحفي محمد سلطاني السيرة الذاتية: 

الاسم الكامل: محمد سلطاني

تاريخ الميلاد : 7 فبراير 1967

مكان الميلاد: الجزائر 

الجنسية: جزائري

تاريخ الوفاة: 12 يونيو 2024

العمر: 56 عامًا

المهنة: صحفي ومقدم برامج

مكان العمل: قناة "البلاد" الجزائرية

الإنجازات:

• اشتهر بمهنيته العالية وأخلاقه الحميدة.

• كان من الأقلام الصحفية المؤسسة لصحيفة "البلاد".

• تقلّد العديد من المسؤوليات في العديد من العناوين الوطنية والقنوات التلفزيونية الجزائرية.

وفاته:

توفي الصحفي محمد سلطاني، عن عمر ناهز 56 عامًا إثر تعرضه لسكتة قلبية، حسب ما علم لدى أقاربه. ونعى العديد من الزملاء والمهنيين في مجال الإعلام والاتصال في الجزائر، رحيل الفقيد، معتبرين وفاته خسارة كبيرة للصحافة الجزائرية.

سبب وفاة الصحفي محمد سلطاني

عاجل وفاة الاعلامي الجزائري محمد سلطاني مذيع القناة التلفزيونية الخاصة البلاد اليوم الاربعاء اليكم التفاصيل في هذا الفيديو توفي اليوم الاربعاء الصحفي ومقدم برامج بقناه البلاد محمد سلطاني اثر سكته قلبيه هذا وكان الفقيد قد نقل عصر اليوم الى قسم الانعاش بمستشفى سليم زميرلي بالحراش على جناح السرعه بعد تعرضه لوعكه صحيه حاده على مستوى القلب والراحل هو واحد من الصحافيين المخضرمين واشتغل بالصحافة المكتوبه ثم في عالم السمع البصري نسال الله ان يرحمه ويغفر له ان لله وانا اليه راجعون. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو محمد سلطاني، وكم عمرة، مرض الصحفي محمد سلطاني... كل التفاصيل والمعلومات في المربع الأعلى.
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...