0 تصويتات
بواسطة

اليوتيوبر العراقية نور ستارز تعلن خطوبتها من كريم الشريف في أول أيام عيد الاضحى 

من هو خطيب نور ستارز 

خطيب نور ستارز

عمر نور ستارز

جنسية نور ستارز

كم عمر نور ستارز

انستقرام نور ستارز

مواليد نور ستارز

سناب نور ستارز

كم سعر خاتم نور ستارز

نور ستارز تعلن خطوبتها من هكر اخترق حسابها على انستغرام  

اعلنت مؤثره السوشيال ميديا العراقيه نور ستارز خطوبتها على شاب يدعى كريم الشريف وذلك عبر فيديو رومانسي شاركته في حسابها على انستغرام ليتبين ان الهكر الذي تحدثت عنه قبل ساعات بانه اخترق حسابها وهدد بفضحها وطلت نور ستارز بالفيديو وهي تسير نحو كريم مرتديا فستان باللون الاسود والسعاده تملا وجهها بينما يرتدي خطيبها الثوب والعباءه وفي خلفها يظهر برج خليفه عباره هل تتزوجين فيما تزين المكان بالشموع البلونات البيضاء وعلى انغام اغنيه بيروفيك للمغني الانجليزي ايد شرين وقدم كريم خاتم من الالماس لنور ستارز لتقول له هي بدورها نعم وترتدي الخاتم في اصابع يديها اليسرى ويطبع كريم قبله على جبينها ويكملان الرقصه سويا كما شاركت فيديو عبر فيديو خاص بستوري على الانستقرام اعلنت فيه ايضا خطوبتها مشيره الى ان الهكر الذي قرصا حسابها وهدد بحذف الصور مطالبا بمبلغ 100, 000 دولار امريكي كان خاطيبها كريم الشريف، وكان المخترق كريم الشريف نشر عبر حساب الخاص ستوري رساله موجها الى نور ستارز كتب فيها لقد تم تهكير هذا الحساب واخلال 24 ساعه سيتم حذفه كل شيء وتدمير هذا الحساب اذا لم يتم دفع 100, 000 دولار والرسائل الخاصه عند نور حكايه اخرى تحبه تشوفوها وقالت نور ستارز في فيديو بعد اقل من 24 ساعه رجعت حسابي وقدرنا نعرف مين هو الهكر هو خطير ليظهر كريم ويتابع القول هكرتها وهكرت قلبها وخلاص قالت نعم وخططنا ووفقا لنور فان تخصص كريم الشريف هكر قانوني وانهما احب الاعلان عن خطوبتهم بهذه الطريقه المميزه وبالدخول الى حساب كريم على الانستغرام لاحظ وجود العديد من الصور التي تجمعه بها خلال العديد من المناسبات تعود احدها الى تاريخ مارس ازار 2022 حيث وضعها كريم كمار كمفضله اظهر في اعلى الصور. 

من هو كريم الشريف خطيب نور ستارز

خطيب نور ستارز هو كريم الشريف اردني الجنسية على حسب ما تم تداوله من المتابعين كريم معروف على السوشل ميديا

ولديه أكثر من 10 الاف متابع على الانستقرام

نور ستارز ويكيبيديا

نور ستارز، واسمها الحقيقي نور نعيم، هي واحدة من أشهر الشخصيات العربية على منصة يوتيوب. وُلدت في 21 يونيو 1997 في بغداد، العراق، ونشأت في عدة دول، منها الولايات المتحدة والإمارات. بدأت نور قناتها على يوتيوب في عام 2014، وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة بسبب محتواها المتنوع والجذاب.

1. النشأة والتعليم:

   

- وُلدت نور في بغداد، العراق، وانتقلت مع عائلتها للعيش في عدة دول، بما في ذلك الولايات المتحدة. حصلت على تعليمها في الخارج، مما ساهم في تشكيل شخصيتها المتعددة الثقافات.

2. البداية على يوتيوب:

   

- بدأت نور قناتها على يوتيوب في عام 2014، حيث كانت في السابعة عشرة من عمرها. قدمت في البداية مقاطع فيديو عن حياتها اليومية وتحديات ممتعة ومقاطع فيديو تعليمية وجمالية.

3. المحتوى:

   

- تقدم نور محتوى متنوعًا يشمل التحديات، ومقاطع الفيديو الترفيهية، ومدونات الفيديو (Vlogs)، والجمال والموضة، ونصائح الحياة. تجذب فيديوهاتها مجموعة واسعة من المشاهدين بفضل شخصيتها العفوية والمرحة.

4. النجاحات والإنجازات:

   

- تعتبر نور من أوائل النساء العربيات اللواتي وصلن إلى عدد كبير من المتابعين على يوتيوب، حيث يتابعها ملايين الأشخاص. حققت نور العديد من الجوائز والتكريمات على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

5. الحياة الشخصية:

   

- أعلنت نور خطوبتها على كريم الشريف، مما أثار اهتمام معجبيها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي. تشارك نور بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع متابعيها، مما يزيد من ارتباطهم بها.

نور ستارز تعتبر نموذجًا للعديد من الشباب والشابات في العالم العربي، حيث ألهمت الكثيرين بفضل نجاحها على وسائل التواصل الاجتماعي وعملها الدؤوب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هو خطيب نور ستارز كريم الشريف

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...