0 تصويتات
منذ بواسطة

من هي الاعلامية ديما صادق ويكيبيديا ديانتها

•ديما صادق ويكيبيديا 

•ديما صادق ديانتها

•ديما صادق شيعية أو سنيّة

•من هو والد ديما صادق

•من هي والدة ديما صادق

من هي ديما صادق؟ 

ديما صادق هي مذيعة وإعلامية وصحفية لبنانية معروفة. ولدت في 

28 فبراير 1980 ببلدة الخيام العاملية في جنوب لبنان، وتبلغ من العمر 44 سنة،وتحمل الجنسية اللبنانية، وتلقت الاعلانيه في جامعه القديس يوسف يونس ابراهيم عام 80 وتلقت الاعلاميه فبراير عام 80 وتلقت الاعلاميه ديما صادق دراستها الاولى في الليسا الفرنسيه وتابع دراسه العلوم السياسيه في جامعه القديس يوسف وقد عمل الدين صادق في جريده السفير وهي طالبه في الجامعه وعند تخرجها عملت سنتين كمساعده لرئيس تحرير صحيفه السفير الراحل جوزيف سماحه، وتزوجت من الدكتور أحمد الحاج. 

عملت ديما صادق في عدة وسائل إعلامية لبنانية وعربية، وتشتهر بآرائها الجريئة وانتقاداتها السياسية، خاصة تجاه الطبقة السياسية في لبنان. وعن بدايتها في عالم الاعلام فقد بدات ديما العمل في التلفزيون عام 2007 مع انطلاق التلفزيون الأوتي ڤي (OTV) وذلك كمذيعه اساسيه لنشره الثامنه ومقدمه البرنامج السياسي الصباحي، وفي عام 2011 قررت ديما صادق ترك شاشه الأوتي ڤي (OTV) بعد تلاقيها عرضا من المؤسسه اللبنانيه للارسال ال بي سي LBC حيث بدات بتقديم عده برامج سياسيه وقدمت في ال ال بي سي نشرات الاخبار، الصباحي.وكان السبب في شهرتها تقدميها برنامج بعنوان "لوين واصلين" خلال فترة الانتخابات وهو برنامج سياسي يرتكز على فكرة تفاعل السياسيين مع المشاكل والشواهد اليومية للمواطن.

ديما صادق السيرة الذاتية: 

الإسم الكامل: ديما صادق. 

تاريخ الميلاد: 28 فبراير 1980.

مكان الميلاد: بلدة الخيام العاملية، جنوب لبنان. 

العمر: 44 سنة. 

الجنسية: لبنانية

المهنة: إعلامية، صحفية، مقدمة برامج. 

الشهادة: بكالوريوس في العلوم السياسية. 

الجامعة: جامعة القديس يوسف، لبنان. 

الزوج: د.أحمد الحاج. 

طولها: 180 سم. 

ديانة ديما صادق

 الاعلامية ديما صادق هي صحفية وإعلامية لبنانية مسلمة وديانتها هي الإسلام. تجدر الإشارة إلى أن خلفية الشخص الدينية هي جانب شخصي وقد لا يكون لها تأثير مباشر على عملهم أو إنجازاتهم المهنية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي ديما صادق ويكيبيديا ؟
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...