0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة

فضيحة فيديو هدير عبد الرازق كامل. 

فضيحة هدير عبد الرازق. 

فيديو هدير عبدالرازق. 

فيديوهات هدير عبد الرازق تليجرام. 

فضيحه هدير عبد الرازق. 

هدير عبد الرازق انستجرام. 

البلوجر هدير عبد الرازق. 

فضيحة هدير عبد الرازق

تصدر خبر فضيحة البلوجر هدير عبد الرازق حديث منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، ونشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر فضيحة هدير عبد الرازق، وزادت معدلات البحث عن فيديو هدير عبد الرازق الغير اخلاقي. 

فيديو هدير عبد الرازق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو غير اخلاقيه وخادشة للحياء، وتظهر في مقاطع الفيديو البلوجر المصرية هدير عبد الرازق، مما أثارت الفيديوهات المنتشرة للبلوجر هدير عبد الرازق موجة غضب وانتقادات واسعة في المجتمع المصري خاصة والوطن العربي عامة. 

فيديوهات هدير عبد الرازق

البلوجر المصرية هدير عبد الرازق تعرضت لفضيحة كبيرة بعد نشرها محتوى على منصات التواصل الاجتماعي يعتبره الكثيرون خادشًا للحياء ومثيرًا للجدل. بدأت هدير بنشر فيديوهات غير اخلاقية على تيك توك وإنستغرام، ما أدى إلى تقديم بلاغات ضدها للنيابة العامة. 

في يوليو 2023، ألقت قوات الأمن القبض على هدير عبد الرازق في شقتها بالقاهرة وصادرت هاتفها المحمول، الذي وجد عليه مقاطع فيديو منافية للآداب العامة. 

من هي هدير عبد الرازق؟ 

هدير عبد الرازق هي بلوجر مصرية شهيرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وإنستغرام، من مواليد 1998 تقطن في أحد المدن بالقاهرة الجديدة، لأبوين مصريين تبلغ من العمر حوالي 30 عاما. وتعرّف نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بأنها ناشطة اجتماعية، ومطلقة وليس لديها أولاد، بلغ عدد المتابعين لها على الفيسبوك حوالي 82 ألف متابع ، أما على منصة التيك توك فقد وصل عدد المتابعين لها إلى 1.2مليون. 

نشاط هدير على وسائل التواصل الاجتماعي لفت انتباه السلطات، ما أدى إلى القبض عليها في عدة مناسبات. كانت آخرها في يوليو 2024، حيث تم تجديد حبسها على ذمة التحقيقات بعد العثور على محتوى غير لائق على هاتفها المحمول.

تسببت هذه الأنشطة في تعرض هدير للانتقادات وللإجراءات القانونية، بما في ذلك التهم بنشر أخبار كاذبة واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سيئ لتحقيق الربح من خلال جلب مشاهدات عالية لمحتواها المثير للجدل. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة
فضيحة هدير عبد الرازق.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...