0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

من هو زوج المذيعة شيماء جمال نائب رئيس مجلس الدولة

زوج المذيعة شيماء جمال

زوج شيماء جمال 

تفاصيل العثور على جثه المذيعه المختفيه #شيماء_جمال مقتوله وإتهام زوجها بالجريمة بعد أن هددته بالكشف عن علاقتهما لزوجته الأولى..

المذيعه شيماء جمال تم قتلها رميا بالرصاص و تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) .. ورفع الحصانه عن زوجها.. المذيعة شيماء جمال تم الإبلاغ عن تغيبها منذ 3 أسابيع تقريبا في محيط أكتوبر، و تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها حاليا..

کشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى أن المذيعة لقت مصرعها رميا بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل. وأن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة.

وأضافت أن مجلس الدولة قرر اليوم رفع الحصانة عن المستشار (أ.ح) نائب رئيس المجلس ووكيل نادي المجلس، بتهمة قتل زوجته المذيعة شيماء جمال والتمثيل بجثتها. وتبين أن هناك شاهدا على الحادث، تحفظ على الإبلاغ طوال الأسابيع الثلاثة الماضية خوفا من المتهم، وفي النهاية أبلغ الجهة القضائية التابع لها بتفاصيل الحادث. خروجا صارخا عن المعايير المهنية والأخلاقية.

تفاصيل العلاقة والحادث: - أوضحت المصادر أن المذيعة القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم. وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

من هي المذيعة شيماء جمال؟ 

عملت شيماء جمال في عدد من المحطات الفضائية، وعرفت بإثارة الجدل في تجاربها المحدودة، والتي كان أولها عبر قناة LTC عندما قدمت برنامج "المشاغبة".

- وظهرت شيماء جمال في إحدى حلقات البرنامج وهي تحمل كيسا به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة "أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوى"، مما اعتبر

وصدر قرار من نقابة الإعلاميين عام 2017 بوقف شيماء جمال لمدة 3 شهور، وعلى الفور التزمت قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار. ثم انتقلت لقناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل بواقعة جديدة بعد ما ظهرت على الهواء، وبصحبتها إوزة وأطلقت عليها اسم «بطاطا» وهي تطعمها على الهواء. من هو القاضي المتهم؟

- المستشار المتهم بقتل زوجته يعمل بمجلس الدولة بدرجة نائب رئيس المجلس، وانتخب بمجلس إدارة نادي المجلس مؤخرا. تزوج المستشار (أ.ح) بالمذيعة شيماء جمال منذ فترة قصيرة كزوجة ثانية، وليس له أبناء منها. الصحراوي

ودارت المشادة التي شهدت حادث القتل في فيلا بمزرعة يمتلكها بالطريق الصحراوي.

الإجابة: زوج المذيعة شيماء جمال هو المستشار ايمن حجاج نائب رئيس مجلس الدولة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
زوج المذيعة شيماء جمال هو المستشار ايمن حجاج نائب رئيس مجلس الدولة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...