0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

من هو سامر خزامي ويكيبيديا

سامر خزامي ويكيبيديا

من هو خبير التجميل اللبناني سامر خزامي

ديانة سامر خزامي

سامر الخزامي انستقرام

سامر خزامي ويكيبيديا

   خبير التجميل سامر الخزامي ​​

سامر خزامي خبير تجميل لبناني وصل إسمه للعالمية، حصل على شهادة في التصميم الاغرافيكي، ثم انطلق في عالم التجميل والمكياج وقد زين الكثير من الفنانات ​نادين نسيب نجيم​ و ​أصالة​ نصري، 

ويتشارك سامر خزامي مع متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي في الكثير من الأحيان فيديوهات يتكلّم عن وجهة نظر معيّنة أو موضوع، بالإضافة للمكياجات التي يتفنن بها. 

من هو سامر خزامي؟ 

سامر خزامي القادم من لبنان هو خبير تجميل معروف بالتحوّلات المذهلة التي يجريها على إطلالة السيدات. ويقدّم حسابه على انستقرام، والذي يعرض صوراً لوجوه سيدات دون مكياج يتم تحويلهن إلى حسناوات في منتهى الجمال بفضل تقنيات التظليل والتحديد الفريدة، نصائح تجميلية يصعب حصرها ستلهم إطلالتكِ الجمالية بالتأكيد.  

سامر الخزامي الحائز على شهادة في التصميم الغرافيكي، انطلق في عالم التجميل والمكياج ليلاحق شغفه وعشقه، ثماني سنوات من العمل الشاق والدؤوب منذ اللحظة الأولى أوصلته إلى لقب صانع الجمال.

 

الإحتراف بالنسبة إليه هو إتقان كيفية إبراز الجمال، والأصعب برأيه هو العمل على الوجه الجميل، خوفاً من إظهاره بشعاً، بعكس الوجه العادي الذي يحتاج إلى خطوات بسيطة لتحسينه، ويمتلك مفهوماً خاصاً بجمال المرأة الذي يصبح اروع مع تقدمها في السن.

 

ابتكر فراشي مكياج تحمل اسمه، وذلك يعود بحسب قوله إلى الصعوبات التي لطالما يواجهها في إختيارها، فأراد أدواتاً ذات نتيجة مثاليّة، ويعتبر أنّ المميّز فيها أنّها لا تأخذ من المستحضرات شيئاً، بل تمنحه كلّه للوجه. 

انستقرام سامر الخزامي 

انستقرام: @makeupbybouba

عدد المتابعين: 1.8 مليون متابع

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سامر خزامي خبير تجميل لبناني.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...