0 تصويتات
بواسطة

فضيحة شهاب ملح سناب

سناب شهاب ملح

فضيحة شهاب

صور شهاب ملح

شهاب ملح تيك توك

انستقرام شهاب ملح

شهاب ملح تويتر

سناب شهاب ملح الانستقرام ويكيبيديا

شهاب ملح يهد د مروة راتب بهذا الفيديو والاخيرة تعـ ـتزل السوشال ميديا

بعد أن رفضت اعتذاره في شوارع تركيا، عمد مشهور السوشيل ميديا شهاب ملح الى نشر صور مروة راتب دون فلتر عبر حسابه الرسمي على انستقرام. وانهالت التعليقات اللاذعة بحق الممثلة السورية على الصور. 

وكان مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب ملح يُقلّد مروة راتب باستمرار عبر الفيديوهات التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويُركز فيها على شكل جسم مشهورة سناب شات الذي تم تشبيهه لساعة الرمل. 

نشر صور مروة راتب دون فلتر 

بعد ساعات قليلة على نشر فيديو رفض اعتذاره من مروة، قرّر شهاب مشاركة متابعيه صورة لها بدون فلتر تماماً ومعها صورة أخرى للنجمة السورية بالستايل الذي تظهر به على السوشيل ميديا. وبالفعل لاحظ الجمهور الفرق الكبير بين الصورتين، ما جعل التعليقات اللاذعة ضدّها تنهال سريعاً على الصور، خصوصاً أنّ مروة تعتبر نفسها المرأة الأجمل في العالم، وتسعى لتحقيق ذلك دائماً. 

وبعض الأشخاص وجّه اللوم على شهاب ملح لنشر تلك الصور، وطلبوا منه ترك مروة راتب على حريتها وعدم التعرض لها على السوشيل ميديا، أمّا البعض الآخر فعلّق بالقول: "دقت طبول الحرب".

شهاب ملح ينهار بالبكاء بسبب صورة نشرتها مروة راتب ويتوعدها. 

انهار مشهور مواقع التواصل الإيراني، مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب ملح، بالبكاء بعد أن نشرت مروة راتب صورة له في مرحلة عمرية مبكرة ظهر فيها بشكل مختلف تماماً.

شهاب ملح ينهار بالبكاء بسبب صورة

ونفى شهاب ملح في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أن تكون تلك صورته مؤكداً أن مروة راتب تحاول تشويه صورته، متهما بتعديل الصورة من خلال تقنية الفوتوشوب.

وظهر شهاب ملح يبكي بشدة قائلاً: "والله العظيم مو أنا والله الصورة مو صورتي، والله ركبتها ركبتها بالفوتوشوب، كل هذه علشان نشرت صورك بدون فلترة، لأنك ما قبلتي اعتذاري؟".

وتوعد شهاب ملح، بالرد على مروة راتب مؤكداً أنه لن يهدأ حتى تعتزل الظهور على السوشيال ميديا تماماً، وعلق قائلاً: "فأما اليتيم فلا تقهر، أنا يتيم وأبوي متوفّى، القهر إللي فيني وسويتها الحركة الخايسة هذه، إذا ما خليتك تعتزلين السوشيال ميديا ما أكون رجلًا".

رد مروة راتب على نشر شهاب ملح صورها في السناب شات 

كشفت الفنانة السورية، مروة راتب، حقيقة الصور التي نشرها لها مشهور سناب شات الإيراني مرتضى غفوري، الشهير بـ شهاب ملح، بدون فلتر والتي أظهرت اختلافاً كبيراً بين ملامحها في الحقيقة.

وظهرت مروة راتب في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تحمل هاتفاً فتحت من خلاله مصحف إلكتروني وأقسمت عليه بأن الصور التي نشرها شهاب ملح مزيفة وأن ملامحها ليست كذلك في الطبيعة.

وعلقت قائلة:" أقسم بالله العلي العظيم إن أنا مو نفس الصور اللي نشرها شهاب بدون فلتر، ما تشبهني هذه الصور، أول شيء لاعب بالإضاءة، ثان شيء لاعب بالصور".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سناب شهاب ملح

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 27، 2022 في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة admin
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...