0 تصويتات
بواسطة

شاهد فيديو منتجع بيانكو ب غزة

فيديو منتجع بيانكو غزة

فيديو منتجع بيانكو

منتجع بيانكو غزة

منتجع بيانكو غزة فيديو

فضيحة منتجع بيانكو غزة

فضيحه منتجع بيانكو غزة فيديو

تصدر مقطع فيديو منتجع بيانكو في منتجع غزة مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وأحدث فيديو منتجع بيانكو ضجة وموجة انتقادات واسعة من قبل سكان غزة خاصة وفلسطين عامة ورواد السوشيال ميديا مطالبين الجهات المسؤوله عن منتجع بيانكو والجهات الحكومية بمحاسبة ومعاقبة من يقومون بمثل هذة الاعمال التي تتنفى مع العادات والتقاليد الإجتماعية. 

فضيحة فيديو منتجع بيانكو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الدقائق القليلة الماضية فيديو منتجع بيانكو، وظهر في فيديو منتجع بيانكو شباب وصبايا داخل منتجع بيانكو غزة يرقصون بملابس عارية وظهر في المقطع لقطات مخلة ومؤذية، وقام أحد الشباب بتصويرة ونشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، مما ادى انتشار فيديو منتجع بيانكو بغزة الذي عرف بأسم فضيحة منتجع بيانكو غزة الى غضب وسخط المواطنين في غزة وفلسطين، وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع فضيحة فيديو منتجع بيانكو غزة بالأستياء الشديد من هاذا الفعل الشنيع مطالبين الجهات الحكومية والمسؤولية في محاسبة مثل هولاء ومعاقبتهم والحد من تكرار مثل هذه الأعمال التي تتنافى مع القيم والمبادئ الإسلامية والأعراف والتقاليد ولا وفق القانون الوضعي، وطالبوا القائمين على الحكومة أن يتقوا الله ويبادروا في إغلاقه ومعاقبة مروجي الرذيلة والسفور قبل أن تغرق غزة بمثل هذه المشاهد الفاجرة.

فيديو منتجع بيانكو

مقطع فيديو منتجع بيانكو المنتشر علي السوشيال ميديا هو لشباب وفتيات مسيحيين قام احد الأشخاص واسمه (سامي الترزي) بإستأجار شاليه داخل منتجع بيانكو وادعي بأنه حصل علي تصريح من وزارة السياحة وتفاجأت ادارة المنتجع بدخول شباب وفتيات للشاليه وقاموا بتصوير المقطع وتنزيله علي مواقع التواصل وأحدث ضجة اعلامية علي مواقع التواصل وتم مراجعة الوزارة من طرفنا وتبين عدم حصولهم علي اذن وجاري استدعائهم وإدارة المنتجع ومعالجة الأمر.

فيديو لمنتجع بيانكو في غزة

تم نشر مقطع فيديو قصير لمجموعة من الشبان والفتيات في أحد منتجعات بيانكو شمال غزة ، وظهر شبان وشابات يرتدون ملابس قصيرة ونصف عراة ، يسبحون في بركة ماء ويقومون بالعديد. الأنشطة المشتركة التي أحدثت ارتباكاً في شوارع غزة.  

وشهد هذا الفيديو حالة من الاستغراب والاستياء بين أبناء غزة ، معربين عن رفضهم لمثل هذه الظواهر الغريبة على ثقافة شعبنا والمرفوضة ثقافيا ووطنيا ودينيا ، مطالبا الجهات المختصة بمحاسبة المشاركين في مثل هذه الفعاليات وصورهم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مقطع فيديو منتجع بيانكو غزة السياحي
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...