0 تصويتات
بواسطة

فيديو منتجع بيانكو

منتجع بيانكو غزة

منتجع بيانكو غزة فيديو

فيديو منتجع بيانكو في غزة

فيديو منتجع بيانكو

سيطر مقطع فيديو لمنتجع بيانكو في غزة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. الأمر الذي تسبب في جدل كبير أثار دهشة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فيديو بيانكو هذا فضيحة جديدة بحسب ما وصفه المواطنون.

  فيديو منتجع بيانكو

 

انتشر مقطع فيديو قصير لمجموعة من الشباب والشابات في أحد منتجعات بيانكو شمال قطاع غزة. أولئك الذين ظهروا بملابس قصيرة ، نصف عراة ، يسبحون في بركة من الماء ويقومون بالعديد من الأنشطة الشائعة. وأثار ذلك ضجة في شوارع غزة.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الموسيقي الذي لم تُعرف تفاصيله حتى الآن. لكن المثير للدهشة أن المقطع انتشر وحاول تشويه سمعة المكان والشباب والشابات الذين ظهروا في المقطع. في الفيديو ، يبدو أن عائلة في المحطة للراحة والاستمتاع ، أو مجموعة من الأصدقاء.

 

  فيديو لمنتجع بيانكو في غزة

انقسم رواد الإنترنت بين من أراد الحصول على الإعجابات والمشاركة في تأجيج وجود العكس. ومن بين الذين اعتقدوا أن الكليب طبيعي ولا يحتوي على ما أراد مروجوه إطلاقه في حال وجود شيء مخالف. يبدو أن الفيديو الموسيقي ملك لأصحابه وقد يكون إعلانًا عن المكان.

 

 

وشهد هذا الفيديو حالة من الاستغراب والاستياء بين سكان غزة ، معربين عن رفضهم لمثل هذه الظواهر الغريبة على ثقافة شعبنا ورفضهم دينيا وثقافيا ووطنيا ، مطالبا الجهات المختصة بمحاسبة المشاركين في مثل هذه و أحداث أخرى.

 

 

وكتب أحد النشطاء في تعليق على إذاعة فيديو منتجع بيانكو في تدوينة على صفحته على فيسبوك: "مقطع الفيديو الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لشبان وشابات مسيحيين. شخص اسمه (سامي الترزي) استأجرت شاليهًا داخل منتجع بيانكو وادعى أنه حصل على تصريح من وزارة السياحة.

وتابع ، "تفاجأت إدارة المحطة بدخول الشبان والشابات إلى الشاليه ، وقاموا بتصوير المقطع وتحميله على مواقع التواصل ، وأحدثت وسائل الإعلام ضجة على مواقع التواصل.

في بداية العام الماضي ، نشر مواطن من غزة مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" ، ظهر فيه حمام سباحة وسيدة عارية تمامًا. وقد تسبب ذلك في جدل واسع وكبير على مواقع الإنترنت المختلفة وأثار غضب جميع مستخدمي مواقع التواصل.

  فضيحة منتجع بيانكو غزة فيديو 

تأتي هذه المواعيد بعد أن نشر مواطن من غزة مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" ، وظهرت في هذا الفيديو مسبح وسيدة عارية تمامًا.

يتم تجريدها منه ولا ترتدي أي شيء على جسدها على الإطلاق وتسبح بداخلها ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وكبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأثار غضب جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يعتبر هذا الفيديو من الفيديوهات الجنسية المسيئة التي تثير الجدل دائما وتسبب ضجة كبيرة وحالة من عدم الاستقرار من حيث المشاعر لدى الناس.

وخاصة مواطني غزة الغاضبين تماما من نشر هذه الفيديوهات التي تسيء لهم ولمجتمعهم الراقي والمتحضر الذي لا يوافق على مثل هذه الأفعال.

  فيديو فضيحة منتجع بيانكو

بعد أن نشر هذا الرجل الفيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك ، انتشر بسرعة كبيرة وبشكل رهيب من قبل جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام وغيرها.

أصبح هذا الرجل فضيحة وفضح نفسه وزوجته التي صورته عارياً تماماً في بركة منتجه بيانكو في غزة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتجع يعتبر من أجمل وأهم الأماكن وأبرزها. معروف.

الذي يذهب دائمًا إلى عدد كبير جدًا من الأشخاص من جميع أنحاء العالم العربي ويستقبل أيضًا كل عام سلسلة من الأجانب الذين يأتون لقضاء الصيف هناك.

هذا الرجل شوه سمعة هذا المكان وشرفه وصوّر زوجته العارية في حوض سباحة هناك ، مما أثار جدلًا كبيرًا بين الجميع ، وأصبح الأمر مهينًا جدًا وغير مقبول تمامًا من الجميع.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مقطع فيديو منتجع بيانكو
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...