0 تصويتات
بواسطة

مشاهدة فيلم بيرجن التركية bergen كامل مترجم

فيلم بيرجن التركي مترجم

فيلم بيرجن التركية مترجم

فيلم بيرجن التركيه مترجمه

فلم بيرجن

فيلم التركي بيرجن

فيلم بيرجن التركية كامل

فيلم bergen كامل

فيلم تركي بيرجن مترجم

فيلم المغنية التركية بيرجن

فيلم bergen مترجم

فيلم تركي bergen

فيلم بيرجن التركية كامل 

فيلم بيرجن Bergen التركي، صدر في 4 مارس 2022، وبيحكي سيرة المغنية التركية بيرجن الملقبة ب "أمراة الأحزان"، حيث حقق الفيلم نجاح وحطم ارقام قياسية بتاريخ السينما التركية. 

سجل فيلم Bergen، أرقام مبيعات مميزة في شباك التذاكر في البحرين، بعد توزيعه في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولقد انطلق عرض الفيلم، وهو من أفلام السيرة الذاتية، في دور السينما يوم الخميس في 16 يونيو، وهو أول فيلم سينمائي تركي على الإطلاق، يحظى بفرصة العرض في دور السينما في البحرين والمنطقة.

وحقق الفيلم إقبالاً وأداءً أفضل في عطلة نهاية الأسبوع الثاني من عرضه مقارنةً بأسبوع الافتتاح، الأمر الذي شكّل استثناءً في مجال صناعة الأفلام، حيث سجّل زيادة مذهلة في مبيعات التذاكر بنسبة 674%. كما تفوق فيلم "بيرجين" على فيلم "معجزة الزنزانة رقم 7" (Miracle in Cell No. 7) المرشح لجائزة الأوسكار بنسبة 376%، وُيعتبر حالياً أنجح فيلم تركي، ويتصدر قائمة أفضل خمسة أفلام سينمائية يجري عرضها في المملكة لهذا الأسبوع بحسب "ڤوكس سينما“.

مشاهدة فيلم بيرجن التركية كامل 

فيلم "بيرجين" يروي القصة الحقيقية لحياة المغنية التي سُمي الفيلم على اسمها، وانتقالها وتحولها من عازفة تشيلو واعدة إلى مغنية مشهورة عالمياً. ولقد أُطلق عليها لقب "ملكة الأرابيسك"، وحظيت بشهرة واهتماماً واسعاً وحاربت لمواصلة الأداء والغناء، على الرغم من استمرار علاقتها التي اتسمت بالعنف والعذاب مع زوجها. فيلم "بيرجين" من إخراج "كانير ألبير"، وتلعب الممثلة فرح زينب عبدالله دور البطولة. ولقد اختير فيلم "بيرجين"، ليكون الفيلم الافتتاحي في المهرجان التركي الألماني السينمائي في وقتٍ سابق من هذا العام، حيث لاقى ردود فعل جيدة ومميزة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مشاهدة فيلم بيرجن التركية كامل مترجم


في حياتها حطمت بأغانيها الرقم القياسي للمبيعات، وفي مماتها حققت إيرادات قياسية بفيلم يحكي سيرتها الذاتية ومعاناتها ومواجهتها للعنف ضد المرأة.. إنها "امرأة الأحزان" المغنية التركية بيرجن سارمير، التي شوهت وفقدت عينها بسبب إلقاء زوجها عليها حمض النتريك وقتلت بعد إطلاق زوجها الرصاص عليها في عام 1989، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات فقط.. حيث حقق فيلم Bergen نجاحاً واسعاً بتركيا والدول العربية، واستطاعت بطلته فرح زينب عبد الله إقناعنا بأدائها الرائع للشخصية، وتمكن فيلم "بيرجن" من التفوق على فيلم "معجزة في الزنزانة رقم 7"، ويعتبر حالياً أنجح فيلم تركي محققاً حوالي 15 مليون دولار.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...