0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

فضيحة فيديو محمد رمضان الأخير المسرب

فضيحة محمد رمضان

فيديو محمد رمضان الأخير

فضيحه محمد رمضان

فضيحة محمد رمضان

أعتاد الفنان المصري محمد رمضان أن يثير الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي بين كل فترة وأخرى من خلا مقاطع الفيديو أو صورة المنتشرة في مواقع التواصل الإجتماعي الذي يتفاعل معها الكثير من رواد السوشيال ميديا وتثير إنتقادات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر قبل فترة بمقطع فيديو وهو يرقص مع مضيفة الطيران، ثم أنتشرت عدة صور في مواقع التواصل الإجتماعي وفي أحضانة فتاة تم الكشف عن جنسيتها بعد التحقق أنها فتاة إسرائلية، وأنتشر قبل يومين فيديو محمد رمضان الأخير الذي أثار موجة من التسأولات والإنتقادات وسمي مقطع الفيديو ب فضيحة محمد رمضان.

فيديو محمد رمضان الأخير

يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان لن يتوقف عن مفاجأة متابعيه وجمهوره، من خلال حفلاته الغنائية التي يحييها داخل مصر وخارجها، في ظل حالة النشاط الكبيرة التي يعيشها.

لكن المفاجأة هذه المرة لم يتوقعها أحد، حينما أطل رمضان في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة في مصر، مساء الجمعة، وبصحبته شخص اعتقد البعض أنه نسخة مكررة منه.

رمضان نشر مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه بصحبة الشاب الصغير الذي يشبهه إلى حد كبير ويرتدي نظارة شمسية مثله.

وقدما معا فقرة راقصة على إحدى أغنيات محمد رمضان، الذي علق على الفيديو قائلا "أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة العلمين إمبارح".

وخلال الأغنية ظهر الثنائي وهما يقدمان رقصة متفقا عليها تجعلهما وكأنهما نسخة متشابهة من بعضهما بعضا، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور الحاضر بشدة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها شبيه الفنان محمد رمضان، حيث اعتاد الشاب على أن يقدم مقاطع فيديو متنوعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهو يقلد كافة حركات رمضان ويقدم أغنياته، وكذلك يقدم مجموعة من المشاهد التمثيلية لأعمال رمضان.

لكن المفاجأة تمثلت في تواصله مع رمضان بشكل مباشر، وظهوره إلى جواره في حفله الأخير، لدرجة دفعت رمضان لتسميته "محمد رمضان الصغير".

من هو شبية محمد رمضان 

شبيه محمد رمضان هو الشاب علاء البالغ من العمر 20 عامًا ، والذي يصنع العديد من مقاطع الفيديو التي يقلد فيها بشكل واضح الفنان محمد رمضان ، لأن محمد رمضان كان يعتبر قدوة له في الفن ، ونشر العديد من مقاطع الفيديو على تطبيق تيك توك وحظي بالعديد. وجهات النظر والمتابعين.

 كما أكد علاء الأسطورة أن محمد رمضان نموذج يحتذى به ويحاول أن يكون مثله ويحاول استغلال أوجه الشبه بينهما لتحقيق أهدافه في الشهرة والنجاح.

بدأت آلاء الأسطورة الغناء بنفس طريقة محمد رمضان ، مرتدية نفس الملابس والإكسسوارات ، وغيرت تسريحة شعرها لتصبح مثل الفنان محمد رمضان.

المزيد من التفاصيل عن: فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فضيحة محمد رمضان

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...