0 تصويتات
بواسطة

يبلغ عدد سكان الاوروغواي ٣٤٨٠٣٣٣ نسمه فإذا كان عدد سكان دوله منغوليا اقل من عدد سكان الاوروغواي و مثلناه على خط الاعداد فاي النقاط على خط الاعداد تمثل عدد سكان منغوليا،

يبلغ عدد سكان الاوروغواي ٣٤٨٠٣٣٣ نسمه فإذا كان عدد سكان دوله منغوليا اقل من عدد سكان الاوروغواي و مثلناه على خط الاعداد فاي النقاط على خط الاعداد تمثل عدد سكان منغوليا :

و

ن

م

ل

حل سؤال يبلغ عدد سكان الاوروغواي ٣٤٨٠٣٣٣ نسمه فإذا كان عدد سكان دوله منغوليا اقل من عدد سكان الاوروغواي و مثلناه على خط الاعداد فاي النقاط على خط الاعداد تمثل عدد سكان منغوليا .

الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع علم السؤال، حيث نعرض لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة. 

وإليكم إجابة السؤال التالي:

يبلغ عدد سكان الاوروغواي 3480333 نسمه فإذا كان عدد سكان دوله منغوليا اقل من عدد سكان الاوروغواي و مثلناه على خط الاعداد فاي النقاط على خط الاعداد تمثل عدد سكان منغوليا ؟

الإجابة هي:

م .

كما يمكنكم طرح أسئلتكم في مربع اطرح سؤالاً في الأعلى وسوف يقوم فريق الموقع بالإجابة عليها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يبلغ عدد سكان الاوروغواي ٣٤٨٠٣٣٣ نسمه فإذا كان عدد سكان دوله منغوليا اقل من عدد سكان الاوروغواي و مثلناه على خط الاعداد فاي النقاط على خط الاعداد تمثل عدد سكان منغوليا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...