0 تصويتات
بواسطة

بين ما اذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب ام العدد التقديري ثم اجب عن السؤال لدى المعلم ١٤٥ علبه الوان يريد ان يعطي كل طالب من طلابه علبه واحده فاذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا فهل يمكنه ذلك،

حل سؤال بين ما اذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب ام العدد التقديري ثم اجب عن السؤال لدى المعلم ١٤٥ علبه الوان يريد ان يعطي كل طالب من طلابه علبه واحده فاذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا فهل يمكنه ذلك .

الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع علم السؤال، حيث نعرض لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة. 

وإليكم إجابة السؤال التالي:

بين ما اذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب ام العدد التقديري ثم اجب عن السؤال لدى المعلم 145 علبه الوان يريد ان يعطي كل طالب من طلابه علبه واحده فاذا كان المعلم لديه 4 فصول في كل فصل منها 36 طالبا فهل يمكنه ذلك ؟

الإجابة هي:

الجواب الدقيق، ٢٣٦. 

كما يمكنكم طرح أسئلتكم في مربع اطرح سؤالاً في الأعلى وسوف يقوم فريق الموقع بالإجابة عليها.  

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بين ما اذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب ام العدد التقديري ثم اجب عن السؤال لدى المعلم ١٤٥ علبه الوان يريد ان يعطي كل طالب من طلابه علبه واحده فاذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا فهل يمكنه ذلك

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...