0 تصويتات
بواسطة

حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق؟ ثم جد الجواب : عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار ، كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد،

حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق؟ ثم جد الجواب : عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار ، كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد :

التقديري ، ٥٨ مترا

التقديري ، ٦٠ مترا

الدقيق ، ٥۸ مترا

الدقيق ، ٦٠ مترا

حل سؤال حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق؟ ثم جد الجواب : عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار ، كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد .

من أسئلة اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1444هـ. 

حلول وإجابات اختبارات منتصف الفصل الأول لكافة المواد والمراحل الدراسيـة نوفرها لكم في موقع (علم السؤال)، 

وإليكم الإجابة الصحيحة والنموذجية المعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية

للسؤال التالي :

حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق؟ ثم جد الجواب : عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار ، كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد ؟

الاجابة هي :

التقديري ، ٦٠ مترا .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق؟ ثم جد الجواب : عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار ، كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...