0 تصويتات
بواسطة

المهارات الفرعية للكتابة: ( هناك العديد من المهارات التي ينبغي أن يحيط بها الكاتب قبل البدء في الكتابة، تمت الإشارة إليها في ثنايا الوحدة)، هي، 

هل تبحث عن الإجابة والحل الصحيح للتفوق والنجاح في المرحلة الدراسية والحصول على الدرجة الكاملة للسؤال

المهارات الفرعية للكتابة: ( هناك العديد من المهارات التي ينبغي أن يحيط بها الكاتب قبل البدء في الكتابة، تمت الإشارة إليها في ثنايا الوحدة)، هي بيت العلم 

تحت إشراف ملتقى المعلمين ووزارة التعليم أطلقنا موقع علم السؤال لنوفر لكم الحلول والإجابات النموذجية لكل الأسئلة المدرسية وأوراق العمل والواجبات وكذلك حل أسئلة الاختبارات، وإليكم الإجابة الصحيحة المعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية للسؤال التالي:

المهارات الفرعية للكتابة: ( هناك العديد من المهارات التي ينبغي أن يحيط بها الكاتب قبل البدء في الكتابة، تمت الإشارة إليها في ثنايا الوحدة)، هي ؟ 

الإجابة هي:

مراعاة الخط والإملاء وعلامات الترقيم

توافر ثروة معجمية كافية.

مراعاة القواعد الصرفية والنحوية.

تحريك العينين بصورة منتظمة.

مراعاة قوانين النبر والتنغيم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة
المهارات الفرعية للكتابة: ( هناك العديد من المهارات التي ينبغي أن يحيط بها الكاتب قبل البدء في الكتابة، تمت الإشارة إليها في ثنايا الوحدة)، هي؟

مهارات ما قبل الكتابة هي عبارة عن بعض المهارات إلي المعالج الوظيفي بعرفها مثل إنه الطفل مثلاً يقدر يرسم خط عامودي بعدين خط أفقي، ممكن الشكل الدائري، طبعاً بتدرج هذي المهارات المعالج الوظيفي بيعرف تدرجها.

ومن المهارات الفرعية للكتابة التي ينبغي أن يحيط بها الكاتب قبل البدء في الكتابة، التي تمت الإشارة إليها في ثنايا الوحدة هي:

• مراعاة الخط والإملاء وعلامات الترقيم.

• توافر ثروة معجمية كافية.

• مراعاة القواعد الصرفية والنحوية.

• تحريك العينين بصورة منتظمة.

• مراعاة قوانين النبر والتنغيم.
بواسطة
يا رفعة ارفعي درجاتنا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...