0 تصويتات
بواسطة

قدر المشرف على أحد المعارض الفنية أن المعرض سيبيع ٨٠٠ لوحة يوم الافتتاح ، فهل هذا التقدير معقول إذا كان المعرض قد باع ٥١٣ لوحة خلال الفترة الصباحية و٢٩١ لوحة خلال الفترة المسائية يوم الافتتاح؟ وضح السبب، 

هل تبحث عن الإجابة والحل الصحيح للتفوق والنجاح في المرحلة الدراسية والحصول على الدرجة الكاملة للسؤال

قدر المشرف على أحد المعارض الفنية أن المعرض سيبيع ٨٠٠ لوحة يوم الافتتاح ، فهل هذا التقدير معقول إذا كان المعرض قد باع ٥١٣ لوحة خلال الفترة الصباحية و٢٩١ لوحة خلال الفترة المسائية يوم الافتتاح؟ وضح السبب بيت العلم 

تحت إشراف ملتقى المعلمين ووزارة التعليم أطلقنا موقع علم السؤال لنوفر لكم الحلول والإجابات النموذجية لكل الأسئلة المدرسية وأوراق العمل والواجبات وكذلك حل أسئلة الاختبارات، وإليكم الإجابة الصحيحة المعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية للسؤال التالي:

قدر المشرف على أحد المعارض الفنية أن المعرض سيبيع ٨٠٠ لوحة يوم الافتتاح ، فهل هذا التقدير معقول إذا كان المعرض قد باع ٥١٣ لوحة خلال الفترة الصباحية و٢٩١ لوحة خلال الفترة المسائية يوم الافتتاح؟ وضح السبب ؟ 

الإجابة هي:

نعم التقدير معقول، لان المعرض قد باع فعلا 804 لوحات وهو عدد قريب من العدد 800.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قدر المشرف على أحد المعارض الفنية أن المعرض سيبيع ٨٠٠ لوحة يوم الافتتاح ، فهل هذا التقدير معقول إذا كان المعرض قد باع ٥١٣ لوحة خلال الفترة الصباحية و٢٩١ لوحة خلال الفترة المسائية يوم الافتتاح؟ وضح السبب؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...