0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

فضيحة سناء عكرود في مشهد ساخن يثير الجدل

 

زوج سناء عكرود

فيديو فضيحة سناء عكرود

فيديو سناء عكرود

فضيحة سناء عكرود 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عرف بإسم فضيحة سناء عكرود في مشهد ساخن وجري، حيث أنتشر مقطع فيديو فضيحة سناء عكرود على نطاق واسع في السوشيال، مما أثار الكثير من الأنتقادات والردود في حين شكك البعض أن مقطع الفيديو ليس للفنانة المغربيه سناء عكرود.

من هي سناء عكرود؟

سناء عكرود ممثلة مغربية ولدت في 18 نوفمبر عام 1980 في المغرب، وتحمل الجنسية المغربية، حيث بدأت سناء عكرود حياتها المهنية في كتابة السيناريو والحوار، ثم كرست نفسها للإخراج.

بعد ذلك ، بدأت الفنانة المغربية سناء عكرود التمثيل وشاركت في فيلم احكي يا شهرزاد واكتسب شهرة كبيرة في المغرب.

وكتبت الفنانة سناء عكرود أفضل الأعمال المغربية التي حققت شهرة كبيرة مثل الفصول الخمسة وسلسلة رماد الخنيفيسة.

من هو زوج سناء عكرود ؟

تزوجت الفنانة سناء عكرود بالممثل والمنتج المغربي محمد مروازي في 2009، وقد رزق الثنائي بطفلين هما «زينة» و«المهدي» اللذان يعدان الوحيدين للممثلة وثالث الأطفال بالنسبة للممثل محمد مروازي باعتبار طفله من طليقته السابقة المخرجة ليلى التريكي. تعيش سناء رفقة زوجها وأطفالها في كندا.

في 2019، أعلنت سناء عبر حسابها الرسمي في انستغرام انفصالها عن زوجها بعد 10 سنوات من الزواج دون ذكر الأسباب. لكن سرعان ما عاد الثنائي بعد محاولات الصلح التي سعى فيها مقربون بمعية طليقها.

فضيحة فيديو سناء عكرود

أثار مشهد ساخن وجري للفنانة المغربية سناء عكرود في الفيلم المصري احكي ياشهرزاد موجة من الأنتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت سناء عكرود في وضع حميمي ومشهد مخل بالحياء في فيلم احكي ياشهرزاد. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فضيحة سناء عكرود

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...