0 تصويتات
بواسطة

فضيحة بلنسياقا فضيحة في اعلان بلنسياقا

فضيحة بلنسياقا بيدوفيليا

بلنسياقا فضيحة

بلنسياقا شوز

صور بلنسياقا بيدوفيليا

تصدرت حملة مقاطعة عالمية لبراند ‎#بلنسياقا ‎#Balenciaga بعد اكتشاف اهدافه التي يروج لها من خلال البراند لاستغلال الأطفال باشياء غير أخلاقية. وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حمله مقاطعة ماركة بلنسياقا، مما ادى الى حذف حسابهم في تويتر و تم ازالة جميع الصور في حسابهم بالانستغرام. 

فيديو بلنسياقا فضيحة

بلنسياقا هي دار أزياء راقية تأسست عام 1919 على يد المصمم الإسباني اسمه بلنسياقا في سان سيباستيان إسبانيا، وأطلق عليه كريستيان ديور لقب سيدنا جميعًا.

وقد اشتهر بالنسياغا كمصمم أزياء ذات معايير لا هوادة فيها.

تنتج بلنسياقا الملابس الجاهزة والأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات وترخص اسمها وعلامتها التجارية لشركة كوتي للعطور العلامة التجارية مملوكة حاليًا لشركة كرين الفرنسية .

بلنسياقا فضيحة

قامت بلنسياقا بطرح حملتها الدعائية لمجموعة ربيع 2023، حيث استعانت بمجموعة من الأطفال، وبعضهم قد ظهرو يحملون ألعاب على شكل دب، ولكن ليست المشكلة بالدب بل بما يلبسه، إذ أن الألعاب التي الأطفال التقطوا الصور معها او حملوها كانت تلبس ملابس عبودية، تحتوي على ايحاءات، إذ تم التقاط صور لطفلة مستلقية على الكنبة وحولها أغراض تحتوي على ايحاءات لا تليق بالأطفال، وصور لطفلة أخرى، تقوم بالوقوف مقابل السرير وقد تم وضع مقابلها عدد من الاغراض من بالنسياقا تتضمن ايحاءات غير اخلاقية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قصة بلنسياقا فضيحة

بلنسياقا نشرت اعلان بايحاءات غير أخلاقية للأطفال في مشروعها الذي تعاونت فيه مع اديداس كما انها ضمنت في الإعلان صورة لوثيقة دعوه رفعت في امريكا لاباحه الأشياء الغير أخلاقية مع الأطفال. 

‏ومن بعض التلميحات الواضحه والصريحه وبعضها ربطوها الناس وحللوها 

• اشياء خاصه بالبالغين 

زي حذاء شخص بالغ ونظاراته والافضع كؤوس الخمور!!!

• التلميحات الجنسـ.يه 

زي ملابس الدُعمى والاقفال الي عليها

وادوات التعدْيب الجنـ.سي!!!

وكلها فيها الدب وملابسه الجنسـ.يه والدب عيونه عيون الباندا!!! 

(عيون الباندا شفره جنسـ.سيه للبيدو.)

طيب ايش هي عيون الباندا؟

هي تشفير جنـ.نسي اخر لمغتصـ.بين الاطفال اذا تعرضوا الى اغتصا.ب متكرر تؤدي صدمتهم الى انفجـا.ر الشعيرات الدمويه حول العين. 

عيون الباندا panda eyes ماذا يعني؟ 

شخصية الباندا شخصيه شهيره في هوليوود ظهرت في العديد من الافلام

تخفي رمزية مجتمع البيدو تعتبر من الرموز والأكواد التي يستخدمونها للإشارة إلى الانحرافات مثل البيتزا محبة الفتاة الصغيرة والهوت دوج (محبي الصبي الصغير)

نص اعتذار ماركة بلنسياقا

نعتذر عن عرض المستندات غير المستقرة في حملتنا. نحن نتعامل مع هذه المسألة بجدية شديدة ونتخذ إجراءات قانونية ضد الأطراف المسؤولة عن إنشاء المجموعة بما في ذلك العناصر غير المعتمدة من أجل التصوير الفوتوغرافي الخاص بنا في الربيع 23 CAM. نحن ندين بشدة إساءة معاملة الأطفال بأي شكل من الأشكال. ندافع عن سلامة الأطفال ورفاههم.

نعتذر بصدق عن أي هجوم قد تسببت فيه حملتنا للعطلات.

لا ينبغي أن تكون أكياس الدببة الفاخرة الخاصة بنا

تميزت بالأطفال في هذه الحملة.

قمنا على الفور بإزالة حقيبة الكاميرا من جميع المنصات.

حيث وجهت ماركة بلنسياقا اتهامها إلى المصور وتدعي بمعاقبة المصور خلف هذه الصور. 

رد مصور بلنسياقا 

لقد التزمت الصمت في الأيام القليلة الماضية ، ليس لأنني لم أشعر بالصدمة والغضب من حملات Balenciaga الأخيرة ، ولكن لأنني أردت فرصة للتحدث إلى فريقهم لأفهم بنفسي كيف يمكن أن يحدث هذا.

كأم لأربعة أطفال ، صدمتني تلك الصور المزعجة. يجب أن تحظى سلامة الأطفال بأعلى درجات الاحترام ويجب ألا يكون لأي شيء ضدها مكان في مجتمعنا - هذه الفترة.

أقدر إزالة Balenciaga للحملات واعتذاره. أثناء حديثي معهم ، أعتقد أنهم يتفهمون خطورة القضية وسيتخذون الإجراءات اللازمة حتى لا يتكرر ذلك أبدًا.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...