0 تصويتات
بواسطة

مع سالم ٢٧٠ ريالا من فئتي ٥٠ ريالا و ١٠ ريالات فقط . فإذا كانً عدد الأوراق من فئة ١٠ ريالات يساوي أربعة أمثال عدد الورق من فئة ٥٠ ريالا . فكم ورقة من فئة ٥٠ ريالا مع سالم :

مع سالم ٢٧٠ ريالا من فئتي ٥٠ ريالا و ١٠ ريالات فقط . فإذا كانً عدد الأوراق من فئة ١٠ ريالات يساوي أربعة أمثال عدد الورق من فئة ٥٠ ريالا . فكم ورقة من فئة ٥٠ ريالا مع سالم ، سؤال هام يتم تكراره باستمرار في الاختبارات ويسعى الطلاب للحصول على الإجابة الصحيحة للحصول على الدرجة الكاملة للسؤال

مع سالم ٢٧٠ ريالا من فئتي ٥٠ ريالا و ١٠ ريالات فقط . فإذا كانً عدد الأوراق من فئة ١٠ ريالات يساوي أربعة أمثال عدد الورق من فئة ٥٠ ريالا . فكم ورقة من فئة ٥٠ ريالا مع سالم بيت العلم 

وبدورنا في موقع (علم السؤال) نسعى لمساعدة الطلاب في توفير أدق الحلول والإجابات النموذجية المعتمدة من قبل وزارة التعليم تحت إشراف معلمين متخصصين لجميع المواد وجميع المراحل الدراسية. 

حل سؤال مع سالم ٢٧٠ ريالا من فئتي ٥٠ ريالا و ١٠ ريالات فقط . فإذا كانً عدد الأوراق من فئة ١٠ ريالات يساوي أربعة أمثال عدد الورق من فئة ٥٠ ريالا . فكم ورقة من فئة ٥٠ ريالا مع سالم ؟ 

والإجابة الصحيحة هي

٣ × ٥٠ = ١٥٠ ريال فئة ٥٠

١٢٠ فئة ١٠ = ١٢٠ ÷ ٤ اربعة امثال ال ٥٠ = ٣٠ 

٣٠ × ٤ = ١٢٠

١٢٠ + ١٥٠ = ٢٧٠ ريال اجمالي مالدى سالم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مع سالم ٢٧٠ ريالا من فئتي ٥٠ ريالا و ١٠ ريالات فقط . فإذا كانً عدد الأوراق من فئة ١٠ ريالات يساوي أربعة أمثال عدد الورق من فئة ٥٠ ريالا . فكم ورقة من فئة ٥٠ ريالا مع سالم؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...