0 تصويتات
بواسطة

إذا قام 95 ٪ من طلاب الصف الأول المتوسط بزيارة لأحد المصانع في آخر الأسبوع ولم يشارك 7 من طلاب الصف فقط ، فإن عدد طلاب الصف يساوي 140 طالب، 

بينما يبحث الطلاب والطالبات على إجابة السؤال إذا قام 95 ٪ من طلاب الصف الأول المتوسط بزيارة لأحد المصانع في آخر الأسبوع ولم يشارك 7 من طلاب الصف فقط ، فإن عدد طلاب الصف يساوي 140 طالب الصحيحة والنموذجية للحصول على الدرجة الكاملة والتفوق في المرحلة الدراسية.

إذا قام 95 ٪ من طلاب الصف الأول المتوسط بزيارة لأحد المصانع في آخر الأسبوع ولم يشارك 7 من طلاب الصف فقط ، فإن عدد طلاب الصف يساوي 140 طالب بيت العلم

نسعى في موقع (علم السؤال) لمساعدة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بتوفير أدق الحلول والإجابات النموذجية لكل الأسئلة المدرسية والواجبات المنزلية والاختبارات النصفية والنهائية والوزارية، وذلك تحت إشراف معلمين متخصصين لكافة المواد ولجميع المراحل الدراسية.

وإليكم حل السؤال:

إذا قام 95 ٪ من طلاب الصف الأول المتوسط بزيارة لأحد المصانع في آخر الأسبوع ولم يشارك 7 من طلاب الصف فقط ، فإن عدد طلاب الصف يساوي 140 طالب صواب خطأ؟ 

الإجابة

صواب. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا قام 95 ٪ من طلاب الصف الأول المتوسط بزيارة لأحد المصانع في آخر الأسبوع ولم يشارك 7 من طلاب الصف فقط ، فإن عدد طلاب الصف يساوي 140 طالب؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...