0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

فضيحة جاسم النبهان 

من هو جاسم النبهان

زوجة جاسم النبهان المغربيه

نجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان

من هي زوجة جاسم النبهان

الممثل الكويتي القدير جاسم النبهان حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة والسبب زوجته المغربية تداول نشطاء فيديوهات وصور حول حياة الفنان جاسم النبهان الشخصية ولم يتوقف المتابعون عند هذا الحد بل تداولوا صور وفيديوهات ماخؤذة من حساب زوجة جاسم النبهان الثانيه وقيل على السوشيال ميديا إن الفيديوهات وثقت لحظات قيامها بطقوس للسحر والشعوذة والقربان وجلب الحبيب. 

جاسم النبهان ويكيبيديا

جاسم النبهان ممثل كويتي ويبلغ من العمر 78 عاما، أبز شخصية قام بها هي القبطان نامق في المسلسل الكرتوني عدنان ولينا. 

زوجات جاسم النبهان

تعرف على عدد زوجات الفنان جاسم النبهان، تزوج الفنان جاسم تزوج ثلاث مرات الأولى من الممثلة طيبة الفرج ولديهم ستة أبناء وهم طلال وفاطمة ومحمد وعنود وعبد الله وعزيزة ويذكر أن ابنه طلال استشهد في غزو العراق وتوفين ابنه محمد بعد وعكة صحية مفاجئة، وتزوج للمرة الثانية من نجيبة اللنقاوي وله ابنتان منها وهم الممثلة حصة واسمها. الفنانة حصة جاسم النبهان. تزوج للمرة الثالثة من سيدة مغربية وله منها ابن.

فيديو جاسم النبهان

ظهر في الفيديو أم يحيى مع جاسم النبهان في أحد شوارع المغرب يتصدر بعدها وسم جاسم النبهان على تويتر متسائلين عن حقيقة زواج الفنان للمرة الثالثة من هذه.

وبعد هذا الجدل خرج الفنانة الكويتية عن صمته وقال أنا متزوج من أكثر من 6 سنوات وعنده ولد عمره أربع سنوات وأربعة شهور وكل أهل الكويت وأهلها يعرفون حتى أهلي يعرفون أنه أنا اللي أضحي ذبيحة بيتنا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مقطع جاسم النبهان



وتصدر الممثل الكويتي جاسم النبهان تريند بسبب هذه المقاطع التي وضعتها في موقف محرج هو وزوجته، لكنه قرر أن يخرج عن صمته في فيديو آخر نشرته والدة ابنة المعنية بالأمر على حسابها، عبر النبهان عن استيائه مما  يتم تداوله من أحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المعلقين والمغردين عن غضبهم من هذه الفيديوهات وحتى من الموقف الذي وضع فيه عن رده فعل الفنان الكويتي

قالت المغردة جميلة يا أبا طلال ترى الناس ما عندها مشكلة لا في زواجك ولا في ولدك الله يحفظه ويخليه لك المشكلة الفيديوهات اللي تنزلها اللي جنبك وأنت وإياها فقط اللي تحسون أنها طبيعي وهي بصراحة شيء يخوف والله يوفقك أنت وإياها إذا أحن فاهمون غلطا ويفك عوقك إذا أنت اللي فاهم غلط.


وفي تعليق آخر المعلق شديد اللهجة فقد اختار المغرد لوم الزوجة على نشر حياة الفنان الخاصة وخصوصا مثل هذه الطقوس الغريبة قائلا هذا الفنان له احترامه لكن التصرف اللي سوته زوجته خلته حديث الناس وانقلب السحر على الساحر شيء غريب كيف أنت زوجة فنان مشهور وتسوين هالتصرفات وتنشرينها أيضا،


وعلق سعيد القحطاني واختار أن يكون محايدا في تعليقه فقد كتب والله ما عاد أدري هل فعلا تتكلم دون أي تأثير سواء سحر أو غيره عموما إن كان السحر فنسأل الله أن يبطل وين مكانا غير أسأل الله أن يوفقكم ويسعدكم.

أما صاحب صفحة مختصر مفيد فقد اختصر كلامه في سطور عبر فيها أو من خلالها عن محبته للفنان القدير ولا أعماله كما اكد انه حرا في حياته ولا يجب على المتابعين التدخل في تفاصيلها قائلا دعوا الخلق للخالق اتركوه بحاله يعش حياته والله يحسن له الخاتمه ويعطيك الصحه والعافية وطوله العمر على الطاعة رجل لهم محبينه فلا داعي للتدخل بخصوصيته وجرح في هذا العمر وفي اخر تطورات ظهرت بنت جاسم النبهان الفنانه حصه النبهان للدفاع عن ولدها من خلال مقطع فيديو مؤثر عبر التيك توك دعت فيه محبيه للدعاء مرحبا لة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...