0 تصويتات
بواسطة

ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في .....ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة  :

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة سؤال: ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في .....ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة.؟ في موقع (عـلـم الســؤال) تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في .....ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة. بيت العلم 

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد. 

ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في .....ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة؟ 

والإجابة الصحيحة هي

خط مستقيم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في .....ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...