0 تصويتات
بواسطة

لدى حامد مسطرة مكسورة تبدأ من علامة ٣ سم ، و يريد أن يرسم قطعة مستقيمة طولها ٨ سم . فمقابل أي نقطة على المسطرة ستنتهي القطعة المستقيمة التي يريد رسمها :

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة السؤال لدى حامد مسطرة مكسورة تبدأ من علامة ٣ سم ، و يريد أن يرسم قطعة مستقيمة طولها ٨ سم . فمقابل أي نقطة على المسطرة ستنتهي القطعة المستقيمة التي يريد رسمها عبر موقع عـلـم الســؤال تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

لدى حامد مسطرة مكسورة تبدأ من علامة ٣ سم ، و يريد أن يرسم قطعة مستقيمة طولها ٨ سم . فمقابل أي نقطة على المسطرة ستنتهي القطعة المستقيمة التي يريد رسمها بيت العلم. 

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد نعرض لكم الجواب الصحيح للسؤال التالي:

لدى حامد مسطرة مكسورة تبدأ من علامة ٣ سم ، و يريد أن يرسم قطعة مستقيمة طولها ٨ سم . فمقابل أي نقطة على المسطرة ستنتهي القطعة المستقيمة التي يريد رسمها ؟ 

الإجابة هي

١١ سم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لدى حامد مسطرة مكسورة تبدأ من علامة ٣ سم ، و يريد أن يرسم قطعة مستقيمة طولها ٨ سم . فمقابل أي نقطة على المسطرة ستنتهي القطعة المستقيمة التي يريد رسمها؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...