0 تصويتات
بواسطة

يريد مهندس بناء مسجد في الحي فاستعمل الشبكة التالية وظلل المستطيل ليمثل صورة البناية . إذا كان طول ضلع كل مربع في الشبكة يمثل 10 متر (عشرة أمتار) فما محيط المسجد بالأمتار :

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة سؤال:يريد مهندس بناء مسجد في الحي فاستعمل الشبكة التالية وظلل المستطيل ليمثل صورة البناية . إذا كان طول ضلع كل مربع في الشبكة يمثل 10 متر (عشرة أمتار) فما محيط المسجد بالأمتار ؟ في موقع (عـلـم الســؤال) تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

يريد مهندس بناء مسجد في الحي فاستعمل الشبكة التالية وظلل المستطيل ليمثل صورة البناية . إذا كان طول ضلع كل مربع في الشبكة يمثل 10 متر (عشرة أمتار) فما محيط المسجد بالأمتار بيت العلم 

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد. 

يريد مهندس بناء مسجد في الحي فاستعمل الشبكة التالية وظلل المستطيل ليمثل صورة البناية . إذا كان طول ضلع كل مربع في الشبكة يمثل 10 متر (عشرة أمتار) فما محيط المسجد بالأمتار؟ 

والإجابة الصحيحة هي

220 مترا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يريد مهندس بناء مسجد في الحي فاستعمل الشبكة التالية وظلل المستطيل ليمثل صورة البناية . إذا كان طول ضلع كل مربع في الشبكة يمثل 10 متر (عشرة أمتار) فما محيط المسجد بالأمتار

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...