0 تصويتات
بواسطة

عندما يضرب أحمد ركلة الجزاء فإنه يسجل هدفًا (G) أو لا يسجل (0) ، افرض أن أحمد ضرب ركلة جزاء مرتين يمكن تمثيل فضاء العينة باستخدام الجدول لما سبق على الشكل أدناه :

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة سؤال: عندما يضرب أحمد ركلة الجزاء فإنه يسجل هدفًا (G) أو لا يسجل (0) ، افرض أن أحمد ضرب ركلة جزاء مرتين يمكن تمثيل فضاء العينة باستخدام الجدول لما سبق على الشكل أدناه ؟ في موقع (عـلـم الســؤال) تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

عندما يضرب أحمد ركلة الجزاء فإنه يسجل هدفًا (G) أو لا يسجل (0) ، افرض أن أحمد ضرب ركلة جزاء مرتين يمكن تمثيل فضاء العينة باستخدام الجدول لما سبق على الشكل أدناه بيت العلم 

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد. 

عندما يضرب أحمد ركلة الجزاء فإنه يسجل هدفًا (G) أو لا يسجل (0) ، افرض أن أحمد ضرب ركلة جزاء مرتين يمكن تمثيل فضاء العينة باستخدام الجدول لما سبق على الشكل أدناه صواب خطأ؟ 

والإجابة الصحيحة هي

صواب. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عندما يضرب أحمد ركلة الجزاء فإنه يسجل هدفًا (G) أو لا يسجل (0) ، افرض أن أحمد ضرب ركلة جزاء مرتين يمكن تمثيل فضاء العينة باستخدام الجدول لما سبق على الشكل أدناه

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...