0 تصويتات
بواسطة

 تبيع مكتبة كل 12 بطاقة معايدة في علبة ، وكل 20 مغلفا في علبة . فكم عدد علب البطاقات و علب المغلفات التي يجب : على إيمان شرائها لترسل 300 بطاقة معايدة و 300 مظروف :

الزائرون الكرام من خلال بحثكم عن إجابة سؤال: تبيع مكتبة كل 12 بطاقة معايدة في علبة ، وكل 20 مغلفا في علبة . فكم عدد علب البطاقات و علب المغلفات التي يجب : على إيمان شرائها لترسل 300 بطاقة معايدة و 300 مظروف ؟ في موقع (عـلـم الســؤال) تجدون الإجابة الموصى بها من كادر تعليمي متخصص وموثوق لحل الواجبات المنزلية وحل الأنشطة وأوراق العمل وكذلك حل الاختبارات والكثير من الحلول الصحيحة لجميع المراحل التعليمية. 

تبيع مكتبة كل 12 بطاقة معايدة في علبة ، وكل 20 مغلفا في علبة . فكم عدد علب البطاقات و علب المغلفات التي يجب : على إيمان شرائها لترسل 300 بطاقة معايدة و 300 مظروف بيت العلم 

يسعدنا فريق عمل موقع عـلـم الســؤال التعليمي أن نوفر لكم الإجابة الصحيحة لسؤالكم الذي تبحثون عن إجابتة ولتوفير الوقت والجهد. 

تبيع مكتبة كل 12 بطاقة معايدة في علبة ، وكل 20 مغلفا في علبة . فكم عدد علب البطاقات و علب المغلفات التي يجب : على إيمان شرائها لترسل 300 بطاقة معايدة و 300 مظروف؟ 

والإجابة الصحيحة هي

25 علبة بطاقات معايدة و 15 علبة مغلفات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تبيع مكتبة كل 12 بطاقة معايدة في علبة ، وكل 20 مغلفا في علبة . فكم عدد علب البطاقات و علب المغلفات التي يجب : على إيمان شرائها لترسل 300 بطاقة معايدة و 300 مظروف

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...