0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة

تجري المعلمة هند مسابقة في مادة الرياضيات بين ١٠ طالبات و لتشكيل الفريقين يتم سحب بطاقة مرقمة من ١ إلى ١٠ بحيث أن الطالبات اللاتي يسحبن البطاقات الفردية يشكلن الفريق الأول و الطالبات اللاتي يسحبن البطاقات الزوجية يشكلن الفريق الثاني إذا كانت سماح من الفريق الأول فإن احتمال أن تكون سحبت العدد ۳ تساوي ١/٥،

حل سؤال تجري المعلمة هند مسابقة في مادة الرياضيات بين ١٠ طالبات و لتشكيل الفريقين يتم سحب بطاقة مرقمة من ١ إلى ١٠ بحيث أن الطالبات اللاتي يسحبن البطاقات الفردية يشكلن الفريق الأول و الطالبات اللاتي يسحبن البطاقات الزوجية يشكلن الفريق الثاني إذا كانت سماح من الفريق الأول فإن احتمال أن تكون سحبت العدد ۳ تساوي ١/٥. .

الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع علم السؤال، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة لجميع أسئلة الكتب المدرسية والواجبات المنزلية والإختبارات من قبل أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة. 

كما يمكنكم طرح أسئلتكم في مربع اطرح سؤالاً في الأعلى وسوف يقوم فريق الموقع بالإجابة عليها. واليكم إجابة السؤال التالي:

تجري المعلمة هند مسابقة في مادة الرياضيات بين ١٠ طالبات و لتشكيل الفريقين يتم سحب بطاقة مرقمة من ١ إلى ١٠ بحيث أن الطالبات اللاتي يسحبن البطاقات الفردية يشكلن الفريق الأول و الطالبات اللاتي يسحبن البطاقات الزوجية يشكلن الفريق الثاني إذا كانت سماح من الفريق الأول فإن احتمال أن تكون سحبت العدد ۳ تساوي ١/٥ ؟

الإجابة هي:

صواب .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تجري المعلمة هند مسابقة في مادة الرياضيات بين ١٠ طالبات و لتشكيل الفريقين يتم سحب بطاقة مرقمة من ١ إلى ١٠ بحيث أن الطالبات اللاتي يسحبن البطاقات الفردية يشكلن الفريق الأول و الطالبات اللاتي يسحبن البطاقات الزوجية يشكلن الفريق الثاني إذا كانت سماح من الفريق الأول فإن احتمال أن تكون سحبت العدد ۳ تساوي ١/٥
بواسطة
الاجابه الصحيحة: صح

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...