0 تصويتات
بواسطة

تختزن الحويصلة الصفراوية عصارة الصفراء وهي سائل يساعد في هضم الدهون .. أي انواع الطعام الاتية يجب على انسان أزيلت حوصلته الصفراوية الامتناع عن تناوله  :

حل سؤال تختزن الحويصلة الصفراوية عصارة الصفراء وهي سائل يساعد في هضم الدهون .. أي انواع الطعام الاتية يجب على انسان أزيلت حوصلته الصفراوية الامتناع عن تناوله   بيت العلم، الذي يبحث الطلاب على إجابته الصحيحة والنموذجية وهو من الأسئلة المهمة الذي يتم تكرارها باستمرار في الاختبارات والواجبات. 

اختر الإجابة الصحيحة: تختزن الحويصلة الصفراوية عصارة الصفراء وهي سائل يساعد في هضم الدهون .. أي انواع الطعام الاتية يجب على انسان أزيلت حوصلته الصفراوية الامتناع عن تناوله 

ونسعى في موقع (علم السؤال) لمساعدة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بتوفير أدق الحلول والإجابات النموذجية لكل أسئلة وإجابات منصة مدرستي والاختبارات، وذلك تحت إشراف معلمين متخصصين لكافة المواد ولجميع المراحل الدراسية، ومنها حل السؤال التالي: 

تختزن الحويصلة الصفراوية عصارة الصفراء وهي سائل يساعد في هضم الدهون .. أي انواع الطعام الاتية يجب على انسان أزيلت حوصلته الصفراوية الامتناع عن تناوله  ؟

والاجابة الصحيحة هي

الجبن.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تختزن الحويصلة الصفراوية عصارة الصفراء وهي سائل يساعد في هضم الدهون .. أي انواع الطعام الاتية يجب على انسان أزيلت حوصلته الصفراوية الامتناع عن تناوله؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...