0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

فيديو جمال بلعمري مع شيراز العنابية في فيديو فاضح

فيديو جمال بلعمري

فيديو شيراز العنابية

بلعمري وشيراز

شيراز وبلعمري

جمال بلعمري و شيراز

فضيحة جمال بلعمري

جمال بلعمري و شيراز

فيديو شيراز العنابية مع جمال بلعمري

تداولات صفحات التواصل الاجتماعي في الساعة الأخيرة الحديث عن لاعب جزائري معروف قيل إنه تورط في فضيحة من العيار الثقيل وسقط في فخ أكبر غير أخلاقي في الجزائر. وتداول ناشطون على تطبيقات مراسلة فيديوهات مسربة للاعب المنتخب الجزائري جمال بلعمري وشيراز. قيل أنه أعطى مبلغًا كبيرًا من المال مع 100 مليون سنتيم لهذه الفتاة لأغراض دنيئة لا يستطيع لساننا ذكرها ، مع ما قاله الآخرون أن هذه الفيديوهات ملفقة ، بهدف تشويه سمعة هذا اللاعب الذي أطلق على سمعته وأحبها الجزائريون عام 2019 عندما كان الجزائري فاز المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية.

فضيحة بلعمري وشيراز 

فيديو شيراز العنابية المتداول على التليجرام تمتلئ مواقع مختلفة على شبكة الإنترنت بالعديد من الفيديوهات المنسوبة لفنانين مختلفين وهم في مواقف غير أخلاقية ، حيث تظهر هذه القضايا بشكل متكرر بين المشاهير لأن الناس يتابعون أخبارهم وهم دائما في مقدمة المدفع وأي عمل يقومون به والكاميرات ترصدهم والفنانين الذين أثار الجدل مؤخرا الفنانة اللبنانية شيراز العنابية.

فيديو جمال بلعمري مع شيراز العنابية

فيديو شيراز العنابية، تداول العديد من النشطاء والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة الجميلة شيراز وهي في منزلها في موقف غير أخلاقي ، حيث ظهرت عارية وهي في حالة سكر. أثار المقطع الكثير من الجدل بين الناشطين والمتابعين بسبب مكانة الفنانة في مجال الفن والغناء ، وأنه مع أعمالها التي تظهر دائمًا في العديد من مقاطع الفيديو في هذه المواقف ، فإنها تسيء للفن وأهله. يخضع العديد من المشاهير والممثلات والفنانين حول العالم لكثير من عمليات التجميل ، بسبب تقدم العمر وترهل الجلد بسبب المبالغة في استخدام المكياج ومستحضرات التجميل ، كما أن عمليات التجميل منتشرة في الوطن العربي بكثرة ، ومن الفنانات اللواتي أجرينا عمليات التجميل بشكل كبير الفنانة اللبنانية شيراز التي أصبحت مختلفة جدا عن صورها القديمة التي كانت قبل الجراحة التجميلية ، حيث اختلفت تماما عن الشكل القديم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فضيحة فيديو شيراز العنابية مع بلعمري
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...