0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

من هو اشرف الصديقي ولد الفشوش قاتل بدر 

من هو أشرف الصديقي

الرابور اشرف الصديقي

الرابور هابلو

المتهمين في قتل بدر 

أثارت جريمة قتل شنيعة في مدينة الدار البيضاء ، غضبًا واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المغرب بسبب مقتل شاب مغربي في مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة بالدار البيضاء ، أصفر عن ضحيته طالب دكتوراه يُدعى بدر نتيجة مقتل شاب مغربي في مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة بالدار البيضاء. خلاف بينه وبين مجموعة من الشباب ، غضب الملايين من العالم ومن طالبوا الشرطة وقوات الأمن بالإسراع في البحث عن القاتل واتخاذ أقصى العقوبة تجاه المشتبه به أشرف الصديقي ، نحن سوف نتعرف من خلال هذا المقال على من هو أشرف الصديقي ولد الفشوش.

من هو اشرف الصديقي

تداولت بعض المصادر أن أشرف الصديقي هو الذي قتل الشاب بدر في مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة بالدار البيضاء حيث يعمل أشرف كنادور في العقارات والمياه بالمغرب وتحديداً في الدار البيضاء. ضربته سيارات المطعم حتى فقد وعيه ، ثم دهستهم بالسيارة وهربوا ، مما تسبب في موجة غضب كبيرة في المنطقة المغاربية بسبب قبح مرتكبي الجريمة على ما فعلوه ، حث الشاب بدر.

سبب قتل الشاب بدر

  

اهتز الشريط الساحلي لعين دياب في مدينة الدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي ، نتيجة جريمة قتل دامية أودت بحياة شاب يدعى بدر يبلغ من العمر 23 عاما وهو ثاني. -طالب باحث حاصل على درجة الدكتوراه متخصص في الكيمياء الكهربية وتوليد الطاقة بكلية العلوم والتكنولوجيا. ووقعت الجريمة في نهاية الأسبوع عندما ذهب بدر إلى مأدبة عشاء وداع لأصدقائه قبل أن يسافر للخارج للتدريب الأكاديمي. ووقعت الجريمة في مطعم ماكدونالدز حيث استخدم المجرمون عددًا من الأدوات والأسلحة الحادة لقتل بدر. كما قتل أحد المتهمين بدر ودهسه بسيارته بعد أن خطط لتلك الجريمة النكراء. وتعرض للدهس بشكل متكرر ، مما أدى إلى تحطيم رأسه ، وتشظي عظام الجمجمة ، وطرد أعضائه ، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في دولة المغرب بسبب فظاعة الجريمة.

المتورطين في قتل بدر 

أعلن عناصر من الشرطة العدلية في مدينة الدار البيضاء ، عن توقيف 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في مقتل الشاب بدر ، في مرآب أحد مطاعم الوجبات السريعة. ثم دهسه بسيارته مرتين ، قبل أن يهرب المجرم ، وأزال المشتبه به لوحة رقم السيارة لعدم الكشف عن هويته وخرج من مسرح الجريمة بسرعة جنونية ، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على أشرف الصديقي وإلقاء القبض عليه. صهره في مدينة العيون.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قاتل بدر هو أشرف الصديقي achraf sadiki ولد لفشوش مغني راب ومن أسرة مشهورة وغنية.
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...