0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة

هجوم حجب الخدمات يُستخدم فيه أجهزة حاسب أو شبكات متعددة لإغراق موقع إلكتروني أو خادم مستهدف بحركة المرور: 

حل هجوم حجب الخدمات يُستخدم فيه أجهزة حاسب أو شبكات متعددة لإغراق موقع إلكتروني أو خادم مستهدف بحركة المرور بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة حل سؤال في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة ومن بينها هذا السؤال هجوم حجب الخدمات يُستخدم فيه أجهزة حاسب أو شبكات متعددة لإغراق موقع إلكتروني أو خادم مستهدف بحركة المرور. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

هجوم حجب الخدمات يُستخدم فيه أجهزة حاسب أو شبكات متعددة لإغراق موقع إلكتروني أو خادم مستهدف بحركة المرور صواب خطأ؟ 

والجواب الصحيح هو 

صواب. 

نكون الى هنا اعزائي الطلاب تعرفتم على الأجابة المعتمدة والصحيحة للسؤال هجوم حجب الخدمات يُستخدم فيه أجهزة حاسب أو شبكات متعددة لإغراق موقع إلكتروني أو خادم مستهدف بحركة المرور. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هجوم حجب الخدمات (DDoS) يُستخدم فيه أجهزة حاسب أو شبكات متعددة لإغراق موقع إلكتروني أو خادم مستهدف بحركة المرور، وهذا صواب. يعتبر هجوم حجب الخدمات من أكثر أنواع الهجمات شيوعًا على الإنترنت، حيث يهدف إلى إبطال خدمة الموقع أو الخادم المستهدف عن طريق زيادة حركة المرور عليه بشكل مفرط، مما يؤدي إلى تعطيله عن العمل وإيقاف تقديم الخدمات للمستخدمين الشرعيين. هذا النوع من الهجمات يمكن أن يسبب أضرارًا كبيرة للمواقع الإلكترونية والشركات، ويتطلب جهودًا كبيرة للدفاع ضده ومنع حدوثه.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...