0 تصويتات
بواسطة

إذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨ طالبا بينما عدد طلاب المرحلة المتوسطة فيها ٦٢٣ طالبا كم طالبًا تقريبا يزيد عدد طلاب المرحلة الابتدائية على عدد طلاب المرحلة المتوسطة: 

الإجابة الصحيحةللسؤال إذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨ طالبا بينما عدد طلاب المرحلة المتوسطة فيها ٦٢٣ طالبا كم طالبًا تقريبا يزيد عدد طلاب المرحلة الابتدائية على عدد طلاب المرحلة المتوسطة بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: إذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨ طالبا بينما عدد طلاب المرحلة المتوسطة فيها ٦٢٣ طالبا كم طالبًا تقريبا يزيد عدد طلاب المرحلة الابتدائية على عدد طلاب المرحلة المتوسطة. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

إذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨ طالبا بينما عدد طلاب المرحلة المتوسطة فيها ٦٢٣ طالبا كم طالبًا تقريبا يزيد عدد طلاب المرحلة الابتدائية على عدد طلاب المرحلة المتوسطة؟ 

والجواب الصحيح هو

٧٠٠.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨ طالبا بينما عدد طلاب المرحلة المتوسطة فيها ٦٢٣ طالبا  كم طالبًا تقريبا يزيد عدد طلاب المرحلة الابتدائية على عدد طلاب المرحلة المتوسطة؟

والجواب الصحيح هو

٧٠٠.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...