0 تصويتات
بواسطة

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم من القائمة خاصة Special ثم الضغط على المعلقة Indentation: 

الإجابة الصحيحةللسؤال لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم من القائمة خاصة Special ثم الضغط على المعلقة Indentation بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم من القائمة خاصة Special ثم الضغط على المعلقة Indentation. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم من القائمة خاصة Special ثم الضغط على المعلقة Indentation؟ 

والجواب الصحيح هو

العبارة خاطئة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
العبارة خاطئة.

من النص الذي تم تقديمه، تبدو العبارة التي تحتوي على طلب إنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم من القائمة خاصة Special ثم الضغط على المعلقة Indentation كما أنها جزء من سؤال أو تمرين تقني خاطئ أو مضلل. العبارة تحتوي على أوامر ومصطلحات غير دقيقة أو متناسبة مع عملية إنشاء مسافة بادئة معلقة في بيئة معينة.

بالتالي، يُعتبر الجواب "العبارة خاطئة" صحيحًا في هذه الحالة، حيث يجب تصحيح المفاهيم الخاطئة والبحث عن المصطلحات الصحيحة والخطوات الصحيحة لتنفيذ العملية المطلوبة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...