0 تصويتات
بواسطة

عند استخدام الحاسب يتم تخزين سجل رقمي مفصل للبيانات التي تتم معالجتها أو نقلها على القرص الصلب لجهاز المستخدم فقط:

صح

خطأ 

الإجابة الصحيحةللسؤال عند استخدام الحاسب يتم تخزين سجل رقمي مفصل للبيانات التي تتم معالجتها أو نقلها على القرص الصلب لجهاز المستخدم فقط بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: عند استخدام الحاسب يتم تخزين سجل رقمي مفصل للبيانات التي تتم معالجتها أو نقلها على القرص الصلب لجهاز المستخدم فقط. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

عند استخدام الحاسب يتم تخزين سجل رقمي مفصل للبيانات التي تتم معالجتها أو نقلها على القرص الصلب لجهاز المستخدم فقط؟ 

والجواب الصحيح هو

العبارة خاطئة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة السؤال: العبارة خاطئة.

عند استخدام الحاسب الشخصي، لا يُتم تخزين سجل رقمي مفصل لجميع البيانات التي تتم معالجتها أو نقلها على القرص الصلب. بل، يتم تخزين بعض البيانات في ملفات مؤقتة (Temporary Files) أثناء عمليات المعالجة والنقل. بعد الانتهاء من استخدام هذه البيانات، يتم حذفها أو تحريرها. السجلات الرقمية المفصلة عادة ما تكون متاحة للنظام الذي تستخدمه لتسجيل الأحداث والتحركات التي تحدث على النظام بما في ذلك عمليات المعالجة ونقل البيانات، وليس للبيانات نفسها.

لذلك، لا يتم تخزين سجل رقمي مفصل لكل بيانات تتم معالجتها أو نقلها على القرص الصلب لجهاز المستخدم فقط، وبالتالي العبارة "عند استخدام الحاسب يتم تخزين سجل رقمي مفصل للبيانات التي تتم معالجتها أو نقلها على القرص الصلب لجهاز المستخدم فقط" هي خاطئة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...