0 تصويتات
بواسطة

الهدف الأساسي للأمان الإلكتروني هو التركيز على توفير حماية متوازنة للمعلومات والبيانات :

صواب 

خطأ

الإجابة الصحيحةللسؤال الهدف الأساسي للأمان الإلكتروني هو التركيز على توفير حماية متوازنة للمعلومات والبيانات بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: الهدف الأساسي للأمان الإلكتروني هو التركيز على توفير حماية متوازنة للمعلومات والبيانات. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

الهدف الأساسي للأمان الإلكتروني هو التركيز على توفير حماية متوازنة للمعلومات والبيانات؟ 

والجواب الصحيح هو

العبارة صحيحة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الهدف الأساسي للأمان الإلكتروني هو التركيز على توفير حماية متوازنة للمعلومات والبيانات، وهذا صحيح. يهدف الأمان الإلكتروني إلى حماية البيانات والمعلومات من الوصول غير المصرح به والاختراقات والاعتداءات السيبرانية. يتضمن الأمان الإلكتروني مجموعة من التدابير الوقائية والتقنيات التي تهدف إلى تأمين البيانات والمعلومات بشكل متوازن حيث تكون آمنة وسليمة وفي نفس الوقت سهلة الوصول للمستخدمين المصرح لهم. من خلال تطبيق استراتيجيات الحماية السليمة، يمكن تحقيق توازن بين الحماية والإمكانية، مما يساعد في تحقيق الهدف الأساسي لتوفير حماية متوازنة للمعلومات والبيانات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...