0 تصويتات
بواسطة

الهجمة الإلكترونية هي محاولة للوصول غير المصرح به إلى نظام الحوسبة بقصد إحداث ضرر :

صح

خطأ 

الإجابة الصحيحةللسؤال الهجمة الإلكترونية هي محاولة للوصول غير المصرح به إلى نظام الحوسبة بقصد إحداث ضرر بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: الهجمة الإلكترونية هي محاولة للوصول غير المصرح به إلى نظام الحوسبة بقصد إحداث ضرر. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

الهجمة الإلكترونية هي محاولة للوصول غير المصرح به إلى نظام الحوسبة بقصد إحداث ضرر؟ 

والجواب الصحيح هو

العبارة صحيحة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الهجوم الإلكتروني يمثل محاولة من قبل مهاجم للوصول إلى نظام الحوسبة بدون إذن مسبق، بهدف إلحاق ضرر بالنظام أو سرقة معلومات أو التلاعب بالبيانات. يمكن أن يكون الهجوم الإلكتروني عبارة عن اختراق للشبكة، هجوم برمجيات خبيثة، اختراق للبريد الإلكتروني، هجوم تصيد البيانات (Phishing)، توجيه تدفق حركة المرور (Traffic Redirection) وغيرها من الأساليب. تتبع الشركات والأفراد إجراءات أمنية للوقاية من الهجمات الإلكترونية مثل تشفير البيانات، تحديث البرمجيات بانتظام، تنشيط جدران الحماية، استخدام كلمات مرور قوية وتدابير أمنية أخرى.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...