0 تصويتات
بواسطة

عنصر من عناصر تخطيط المشروع من خلاله نحدد أهداف المشروع والنتائج المرجوة وأصحاب المصلحة المعنيين: 

الإجابة الصحيحةللسؤال عنصر من عناصر تخطيط المشروع من خلاله نحدد أهداف المشروع والنتائج المرجوة وأصحاب المصلحة المعنيين بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: عنصر من عناصر تخطيط المشروع من خلاله نحدد أهداف المشروع والنتائج المرجوة وأصحاب المصلحة المعنيين. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

عنصر من عناصر تخطيط المشروع من خلاله نحدد أهداف المشروع والنتائج المرجوة وأصحاب المصلحة المعنيين؟ 

والجواب الصحيح هو

تطوير خطة المشروع. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
العنصر من عناصر تخطيط المشروع الذي يستخدم لتحديد أهداف المشروع والنتائج المرجوة وأصحاب المصلحة المعنيين هو "تطوير خطة المشروع". تطوير خطة المشروع يعتبر خطوة حيوية في عملية تخطيط وإدارة المشاريع، حيث يساعد في تحديد الأهداف الرئيسية للمشروع، وتحديد النتائج المتوقعة التي من المتوقع تحقيقها، بالإضافة إلى تحديد الأطراف المعنية وأصحاب المصلحة وتحديد كيفية تفاعلهم مع المشروع. من خلال تطوير خطة المشروع، يمكن للفريق المشارك في المشروع فهم الهدف النهائي للمشروع وضمان تحقيق النتائج المرجوة بنجاح وفعالية.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...