0 تصويتات
بواسطة

عند استخدام قواعد البيانات في الأعمال التجارية من السهل إضافة البيانات أو تعديلها أو حذفها صواب خطأ: 

بينما يبحث الطلاب والطالبات على الإجابة الصحيحة للسؤال عند استخدام قواعد البيانات في الأعمال التجارية، من السهل إضافة البيانات أو تعديلها أو حذفها. صواب خطأ بيت العلم، للحصول على الدرجة الكاملة.

عند استخدام قواعد البيانات في الأعمال التجارية، من السهل إضافة البيانات أو تعديلها أو حذفها. صواب خطأ. 

يسعى موقع علم السؤال لتوفير لكم أدق الحلول والإجابات النموذجية لكل الأسئلة المدرسية والواجبات والاختبارات، تحت إشراف مجموعة معلمين ذوي خبرة وكفاءة لتقديم الحلول لجميع المواد ولكافة المراحل التعليمية، وإليكم الإجابة الصحيحة والمعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية للسؤال التالي:

عند استخدام قواعد البيانات في الأعمال التجارية، من السهل إضافة البيانات أو تعديلها أو حذفها. صواب خطأ؟ 

الجواب الصحيح هو:

العبارة صحيحة 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عند استخدام قواعد البيانات في الأعمال التجارية، فإنه بالفعل من السهل إضافة البيانات أو تعديلها أو حذفها. هذا يعتمد على صلاحيات المستخدم وتصميم قاعدة البيانات نفسها. يمكن لمسؤولي قواعد البيانات تعيين صلاحيات مختلفة للمستخدمين والمجموعات، مثل صلاحيات القراءة فقط، أو تعديل البيانات، أو حذف البيانات، وهذا يساعد في منع تعديلات غير مرغوب فيها أو حذف بيانات هامة. لذلك، العبارة التي تقول إنه من السهل إضافة البيانات أو تعديلها أو حذفها عند استخدام قواعد البيانات في الأعمال التجارية تعتبر صحيحة، ولكن يجب استخدام هذه الصلاحيات بحذر لضمان سلامة البيانات وأمانها.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...