0 تصويتات
بواسطة

في الجزء العملي ذكرت الخطوات الخاصة بتعيين رسالة تنبيه إلى الخطأ لإدخال البيانات في عمود الشهر. افتح ورقة الإكسل وعيّن رسائل تنبيه إلى الخطأ في عمود كلا من: درجة الحرارة ومتوسط هطول الأمطار وعدد الأحداث كما ذكرت في الجزء النظري :  

بينما يبحث الطلاب والطالبات على الإجابة الصحيحة للسؤال في الجزء العملي ذكرت الخطوات الخاصة بتعيين رسالة تنبيه إلى الخطأ لإدخال البيانات في عمود الشهر. افتح ورقة الإكسل وعيّن رسائل تنبيه إلى الخطأ في عمود كلا من: درجة الحرارة ومتوسط هطول الأمطار وعدد الأحداث كما ذكرت في الجزء النظري بيت العلم، للحصول على الدرجة الكاملة.

في الجزء العملي ذكرت الخطوات الخاصة بتعيين رسالة تنبيه إلى الخطأ لإدخال البيانات في عمود الشهر. افتح ورقة الإكسل وعيّن رسائل تنبيه إلى الخطأ في عمود كلا من: درجة الحرارة ومتوسط هطول الأمطار وعدد الأحداث كما ذكرت في الجزء النظري . 

يسعى موقع علم السؤال لتوفير لكم أدق الحلول والإجابات النموذجية لكل الأسئلة المدرسية والواجبات والاختبارات، تحت إشراف مجموعة معلمين ذوي خبرة وكفاءة لتقديم الحلول لجميع المواد ولكافة المراحل التعليمية، وإليكم الإجابة الصحيحة والمعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية للسؤال التالي:

في الجزء العملي ذكرت الخطوات الخاصة بتعيين رسالة تنبيه إلى الخطأ لإدخال البيانات في عمود الشهر. افتح ورقة الإكسل وعيّن رسائل تنبيه إلى الخطأ في عمود كلا من: درجة الحرارة ومتوسط هطول الأمطار وعدد الأحداث كما ذكرت في الجزء النظري ؟ 

الجواب الصحيح هو:

 في عمود درجة الحرارة العظمى ( درجة مئوية) يسمح لك بإدخال قيمة درجة حرارة تترواح بين 20 درجة مئوية إلى 45 درجة مئوية. 

• في عمود الأحداث يسمح لك بإدخال رقم يساوي أو أكبر من 1.

إنتهينا من حل سؤال في الجزء العملي ذكرت الخطوات الخاصة بتعيين رسالة تنبيه إلى الخطأ لإدخال البيانات في عمود الشهر. افتح ورقة الإكسل وعيّن رسائل تنبيه إلى الخطأ في عمود كلا من: درجة الحرارة ومتوسط هطول الأمطار وعدد الأحداث كما ذكرت في الجزء النظري . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
في الجزء العملي ذكرت الخطوات الخاصة بتعيين رسالة تنبيه إلى الخطأ لإدخال البيانات في عمود الشهر. افتح ورقة الإكسل وعيّن رسائل تنبيه إلى الخطأ في عمود كلا من: درجة الحرارة ومتوسط هطول الأمطار وعدد الأحداث كما ذكرت في الجزء النظري؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...