0 تصويتات
بواسطة

سافر الأصدقاء أحمد وسعد وعبد الرحمن في رحلة عمرة بالسيارة من الدمام إلى مكة المكرمة مسافة ١٢٦٦ كيلو مترًا، حيث قاد أحمد السيارة ١/٣ المسافة ، وقاد سعد ٤٠٪ من المسافة، وقاد عبدالرحمن الجزء المتبقي من المسافة. ما أطول مسافة قادها أحدهم : 

لكل الباحثين على إجابة السؤال: سافر الأصدقاء أحمد وسعد وعبد الرحمن في رحلة عمرة بالسيارة من الدمام إلى مكة المكرمة مسافة ١٢٦٦ كيلو مترًا، حيث قاد أحمد السيارة ١/٣ المسافة ، وقاد سعد ٤٠٪ من المسافة، وقاد عبدالرحمن الجزء المتبقي من المسافة. ما أطول مسافة قادها أحدهم بيت العلم. 

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

سافر الأصدقاء أحمد وسعد وعبد الرحمن في رحلة عمرة بالسيارة من الدمام إلى مكة المكرمة مسافة ١٢٦٦ كيلو مترًا، حيث قاد أحمد السيارة ١/٣ المسافة ، وقاد سعد ٤٠٪ من المسافة، وقاد عبدالرحمن الجزء المتبقي من المسافة. ما أطول مسافة قادها أحدهم . 

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الأسئلة المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بكل سؤال. 

سافر الأصدقاء أحمد وسعد وعبد الرحمن في رحلة عمرة بالسيارة من الدمام إلى مكة المكرمة مسافة ١٢٦٦ كيلو مترًا، حيث قاد أحمد السيارة ١/٣ المسافة ، وقاد سعد ٤٠٪ من المسافة، وقاد عبدالرحمن الجزء المتبقي من المسافة. ما أطول مسافة قادها أحدهم ؟ 

الحل النموذجي :

٥٠٦،٤ كيلومتر. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سافر الأصدقاء أحمد وسعد وعبد الرحمن في رحلة عمرة بالسيارة من الدمام إلى مكة المكرمة مسافة ١٢٦٦ كيلو مترًا، حيث قاد أحمد السيارة ١/٣ المسافة ، وقاد سعد ٤٠٪ من المسافة، وقاد عبدالرحمن الجزء المتبقي من المسافة. ما أطول مسافة قادها أحدهم  ؟

الحل النموذجي :

٥٠٦،٤ كيلومتر.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...