0 تصويتات
بواسطة

نستدل من قول النبي صلى الله عليه وسلم لحذيفة بن اليمان انْصَرِفًا نَفِي لَهُمْ بِعَهْدِهِمْ وَنَسْتَعِينُ اللَّهَ عليهم رواه مسلم على: 

لكل الباحثين على إجابة السؤال: نستدل من قول النبي صلى الله عليه وسلم لحذيفة بن اليمان: (انْصَرِفًا، نَفِي لَهُمْ بِعَهْدِهِمْ وَنَسْتَعِينُ اللَّهَ عليهم) رواه مسلم، على بيت العلم. 

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

نستدل من قول النبي صلى الله عليه وسلم لحذيفة بن اليمان: (انْصَرِفًا، نَفِي لَهُمْ بِعَهْدِهِمْ وَنَسْتَعِينُ اللَّهَ عليهم) رواه مسلم، على. 

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الأسئلة المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بكل سؤال. 

نستدل من قول النبي صلى الله عليه وسلم لحذيفة بن اليمان: (انْصَرِفًا، نَفِي لَهُمْ بِعَهْدِهِمْ وَنَسْتَعِينُ اللَّهَ عليهم) رواه مسلم، على؟ 

الحل النموذجي :

وفاء النبي صلى الله عليه وسلم بالعهود والمواثيق مع غير المسلمين. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نستدل من قول النبي صلى الله عليه وسلم لحذيفة بن اليمان انْصَرِفًا نَفِي لَهُمْ بِعَهْدِهِمْ وَنَسْتَعِينُ اللَّهَ عليهم رواه مسلم على؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...