0 تصويتات
بواسطة

هل العبارة الآتية صواب أم خطأ إذا كان في قاعة المحاضرات ٣٢ صفا من المقاعد في كل صف منها ٧ مقاعد فإن عدد المقاعد في قاعة المحاضرات ٢٢٤ مقعدا صواب خطأ: 

لكل الباحثين على إجابة السؤال: هل العبارة الآتية صواب أم خطأ ؟ إذا كان في قاعة المحاضرات ٣٢ صفا من المقاعد، في كل صف منها ٧ مقاعد، فإن عدد المقاعد في قاعة المحاضرات ٢٢٤ مقعدا صواب خطأ إظهار النتيجة. 

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

هل العبارة الآتية صواب أم خطأ ؟ إذا كان في قاعة المحاضرات ٣٢ صفا من المقاعد، في كل صف منها ٧ مقاعد، فإن عدد المقاعد في قاعة المحاضرات ٢٢٤ مقعدا صواب خطأ بيت العلم. 

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

هل العبارة الآتية صواب أم خطأ ؟ إذا كان في قاعة المحاضرات ٣٢ صفا من المقاعد، في كل صف منها ٧ مقاعد، فإن عدد المقاعد في قاعة المحاضرات ٢٢٤ مقعدا صواب خطأ؟ 

الحل النموذجي :

العبارة صحيحة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
العبارة الواردة صحيحة. إذا كانت هناك 32 صفًا في قاعة المحاضرات، وكل صف يحتوي على 7 مقاعد، فإجمالي عدد المقاعد في القاعة يمكن حسابه بضرب عدد الصفوف في كل صف بعدد المقاعد، وهو 32 * 7 = 224 مقعدًا. وبذلك، يكون عدد المقاعد في قاعة المحاضرات 224 مقعدًا كما هو مذكور في العبارة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...